اعلان

في عيد الطفولة.. ليلى علوى توجه رسالة مؤثرة لبراعم غزة

ليلى علوي
ليلى علوي
كتب : منة حسين

جهت الفنانة الكبيرة ليلى علوي، رسالة إلى الأطفال والبراعم الفلسطينيين، بمناسبة عيد الطفولة، وذلك عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستجرام.

وكتبت ليلى علوى: 'في اليوم العالمي للطفل ووسط كل الكم الكبير للجرائم الإنسانية، التي حصلت ولسة بتحصل في غزة كل يوم ضد الأطفال، منقدرش إلا إننا نترحم على ملائكة الجنة اللي رحلوا ونتمنى وندعي بالسلامة لهذه الابتسامة الطفولية اللي مليانة براءة وقوة'.

ليلى علوي تدعو لتقديم فيلم عربي عن فلسطين

كما علقت الفنانة ليلى علوي على الوضع الصعب الذي يعاني منه شعب فلسطين مؤخرا على يد الاحتلال الصهيوني الغاشم، الذي يواصل حصار وقصف غزة وتسبب في اسقاط الكثير من الشهداء أغلبهم من النساء والأطفال.

وقالت ليلى علوي في حديثها ببرنامج «ET بالعربي»: «أنا متأثرة وحزنينة جدا وزهقت جدا من الكلام، لأن بجد عايزة فعل ومواقف وعايزة اتحاد، هل القوة بقت في الاغتصاب والاستعمار وأخد الحق بالقسوة دي؟، هل القوة بقت كدا؟، هل خلاص؟ بس لا مش خلاص الحق هيرجع وفلسطين عربية».

ودعت ليلى علوي مؤخرا على هامش ندوة في فعاليات الدورة الـ10 من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، التي تقام فعالياته بأكاديمية الشارقة للفنون وتستمر حتى 28 أكتوبر، لتقديم فيلم عربي عالمي عن فلسطين وأكدت أنها سوف تشارك فيه دون أجر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج