اعلان

نبيل الحلفاوي مهنئًا السيسي: «الأقدر لرئاسة مصر»

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة قائلا: «التهنئة بنتيجة الانتخابات تتعلق بالنسب، تهنئة للشعب المصري بالنسبة غير المسبوقة، لا ينقص منها ما تردد عن وسائل الحشد، فهي تحدث في كل الانتخابات، ولم تتحقق هذه النسبة، المصريون على وعي بالأخطار المحيطة بنا خارجيا وداخليا وعند الخطر يظهر معدنهم».

نبيل الحلفاوي

وتابع «الحلفاوي»، عبر موقع «إكس»، اليوم الاثنين: «تهنئة للرئيس بتجديد الثقة بنسبة كاسحة، رغم الضيق بضغوط الأسعار، والتلاعب بقوت الشعب من المحتكرين ومعطشي السوق، وانخفاض قيمة العملة المصرية أمام الدولار وانقطاع الكهرباء، المصريون مازالوا يثقون بأنه الأقدر بين المرشحين لمواجهة هذه التحديات والأخطار المحيطة».

الرئيس السيسي

وأضاف «الحلفاوي» قائلا: «تهنئة للمرشحين حازم عمر وفريد زهران، بحصول كل منهما على ثقة ما يقارب مليوني مواطن، لعل هذا يشكل حافزا لهما ولغيرهما، بمواصلة العمل على إنضاج الحياة السياسية والحزبية، لاستكمال الهيكل اللازم للديمقراطية التي تصب في مصلحة الوطن، مبروك لمصر، وتبقى محروسة بفضل الله ومشيئته».

الهيئة الوطنية للانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات،عن فوز المرشح عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة، تستمر 6 سنوات، بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

الرئيس السيسي

وبلغ عدد المقيدين بقاعدة الناخبين 67 ملايين و32 ألف و437 ناخبا، وعدد الأصوات الصحيحة 44 ملايين و288 ألف و361 بنسبة 98.9% من إجمالي الحضور، وعدد الأصوات الباطلة 489 ألف و307 صوتا بنسبة 1.1% من إجمالي الحضور.

WhatsApp
Telegram