اعلان

ناقد فني: كان يمكن تفادي جدل مسلسل الإمام الشافعي بهذا الحل

أحمد سعد الدين
أحمد سعد الدين
كتب : ندى صدقي

تحدث الناقد الفني أحمد سعد الدين، عن حصاد عام 2023 بالنسبة لأفضل المسلسلات، التي تم عرضها خلال عام كامل، قائلا: 'أفضل مسلسل كان جعفر العمدة رغم الانتقادات التي وجهت له'.

مسلسل جعفر العمدة

وقال الناقد الفني أحمد سعد الدين في تصريح خاص لـ أهل مصر: ''بالنسبة للمسلسلات فإن شهر رمضان هو الموسم، وفي هذا العام كان أفضل مسلسل جماهيري هو مسلسل جعفر العمدة، وأنا أرى أن هذا المسلسل رغم الانتقادات الكثيرة التي وجهت له إلا إنه حقق جماهيرية وشعبية كبيرة''.

مسلسل سره الباتع

وتابع: 'يوجد أيضا العديد من المسلسلات التي أحدثت صدى كبيرا لدى الجمهور مثل مسلسل سره الباتع وهو مسلسل تاريخي وكذلك يوجد مسلسل الإمام الشافعي''.

مسلسل حياة الإمام الشافعي

واستكمل: ''كان لابد من البداية التوضيح بأن اسمه رسائل وليس قصة حياة الإمام الشافعي تفاديا للجدل الجماهيري الذي أثير وقت العرض لأن المسلسل كان يسرد مجموعة رسائل للأمام الشافعي، وكذلك مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى ذكي لأنه تحدث عن العديد من المشاكل التي تخص شريحة كبيرة جدا من النساء في مصر مثله مثل فيلم أريد حلا''.

مسلسل إلا أنا

وتحدث الناقد أحمد سعد الدين عن المسلسلات الأفضل بعيدا عن الماراثون الرمضاني، حيث قال: '' أفضل مسلسل تم عرضه هو مسلسل إلا أنا للفنانة منة شلبي'' .

WhatsApp
Telegram