اعلان

بعد الحكم عليها بالحبس سنة.. دنيا بطمة توضح براءتها بالمستندات

 دنيا بطمة
دنيا بطمة
كتب : منة حسين

خرجت الفنانة دنيا بطمة عن صمتها لتدافع عن نفسها بعد أن رفضت محكمة النقض المغربية، النقض الذي قدمته، في قضيتها التي حكم عليها بالحبس سنة، والمعروفة إعلاميًا بقضية «حمزة مون بيبي».

وأوضحت دنيا بطمة بالمستندات تفاصيل براءتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلة: «أنا فرحانة جدًا ووقفتكم معايا كلكم كل المغارب وولاد بلادي.. وشكرًا للدول العربية اللي معرفهمش والناس كانت بتدعيلي في الكعبة والأزمة دي عرفتني قيمتي عندكم.. عرفتوا دنيا بطمة من الداخل.. أنا إنسانة طيبة وربنا حابب خلقه فيا بعد الأزمة دي وربنا يخلينا لبعض».

وأضافت دنيا بطمة: لا كلمة فوق كلمة القضاء المغربي اللي برّأني من الحساب واتضح في الآخر أني مليش علاقة، وكل ده مؤامرة والإسكرينات مفبركة وتحريض صفحات على يوتيوب وتحريض موقع.. وناس يضربوني في بطني وأنا حامل هي مؤامرة.

دنيا بطمة توضح براءتها بالمستندات

وأوضحت دنيا بطمة: 1 - حبل الكذب قصير …وهذا دليل على كذبك انه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية انها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصيًا وأختها ابتسام بطمة ، كفاك كذبا وبهتانا وطغيانا وتضليلا للرأي العام اتضحت الصورة للشعب المغربي.

وأشارت دنيا بطمة : 2- الحكم الصادر بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف قرر عدم مؤاخذتي وأختي بكل ما يتضمنه حساب حمزة مون بيبي ولا نتوفر على الرقم السري وهواتفنا لا تتوفر على أي دليل دخول الحساب ولا ابتزاز ولا صور أناس ولا تشهير ولا تهديد وبهذا البراءة من الحساب والادانة بشهادة الزور وحسبي الله ونعم الوكيل وأخيرًا بعد هذه الأزمة اكتسبت حبكم وتقديركم ودعمكم الذي لا يقدر بثمن أحبكم ولاد وبنات بلادي.

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة