اعلان
اعلان

بعد بتر ساقه.. مهرجان «الزمن الجميل» يكرم الفنان فادي إبراهيم في المستشفى.. صور

فادي إبراهيم
فادي إبراهيم
كتب : منة حسين

قررت إدارة مهرجان الزمن الجميل، تكريم الفنان اللبناني فادي إبراهيم، تقديرًا لمسيرته الفنية، وذلك في أثناء تواجده داخل المستشفى بعد أن أجرى عملية بتر ساقه عقب إصابته بفشل كلوي.

وانتشرت العديد من الصور لـ الفنان فادي إبراهيم من داخل المستشفى، وبجانبه أعضاء لجنة مهرجان الزمن الجميل ليكرموه، وسانده زملائه من نقابة الفنانين في لبنان لدعمه ومساندته لـ يرفعون من معنوياته من جديد.

تطورات حالة فادي إبراهيم الصحية

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث خضع لجراحة بتر بالقدم على إثر إصابته بمضاعفات مرض السكري والفشل الكلوي.

وتواصلت 'عبيد' هاتفيا مع إبراهيم وكشفت عن تفاصيل تلك المكالمات خلال منشور عبر 'إنستجرام'، قالت فيه، إنه أخبرها أنه في طريقه إلى التعافي والشفاء، وسوف يعود لجمهوره قريبا، موضحة أنها تعتز بصداقته، حيث تعاونت معه في مسلسل 'البوابة الثانية'، الذي عُرض في العام 2009، وتأمل في تكرار تلك التجربة خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريحات تلفزيونية لنقيب الممثلين، أكد أن حالة إبراهيم، تشهد حاليا استقرارا ملحوظا، نافيا ما تردد بأنّ حالته متدهورة، كما أوضح أنه يمكث بالمستشفى منذ شهر ونصف الشهر تقريبا، حيث كان يخضع لجلسات الغسيل الكلوي، ونتيجة معاناته مضاعفات السكري جرى بتر أحد أطرافه، مؤكدا أنه سيغادر المستشفى قريبا بعد استقرار حالته بشكل تام.

WhatsApp
Telegram