اعلان

«غير معتاد».. حنان يوسف عن عملها مع هاني رمزي بدون مقابل: «إنسان ممتاز»

حنان يوسف
حنان يوسف
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة حنان يوسف عن تفاصيل مشاركتها في الموسم الرمضاني القادم 2024 بمسلسلين هما بدون مقابل للفنان هاني رمزي وداليا البحيري وأيضا مشاركتها في مسلسل المداح الجزء الرابع بطولة الفنان حمادة هلال، حيث أعربت عن سعادتها قائلة 'دائما ربنا سبحانه وتعالي يوفقني مع فنانين محترمين'.

بدون مقابل مع هاني رمزي

وعن مشاركتها في مسلسل بدون مقابل قالت حنان يوسف: 'أحببت التعامل مع هاني رمزي على المستوى الفني والإنساني فهو إنسان ممتاز وأكثر مشاهد لي في مسلسل بدون مقابل كانت مع الفنانة داليا البحيري وهاني رمزي'.

وأكملت حديثها قائلة: 'تم ترشيحي لمسلسل بدون مقابل من قبل المخرج جمال عبد الحميد وهو مسلسل غير كوميدي غير معتاد للفنان هاني رمزي ويتحدث عن تصدي قوات الأمن للعمليات الإرهابية'.

حنان يوسف لـ«الشرق الأوسط»: أنا ممثلة الأدوار الصعبة

حنان يوسف

المداح مع حمادة هلال

وعن تعاملها مع الفنان حمادة هلال قالت حنان يوسف في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'سعيدة جدا بمشاركتي في مسلسل المداح الجزء الرابع هو مشهد واحد فقط ولكنه في سياق الموضوع وبه أحداث كثيرة، لا أريد التحدث عن الدور وأتمنى أن يراه الجمهور وهو من سيحكم'.

وتابعت: 'تعاملت قبل ذلك مع الفنان حمادة هلال عام 2017 في مسلسل طاقة القدر وكان من إخراج المخرج محمد مصطفى وبالمشاركة مع الفنان الراحل جميل برسوم وكان تجربة جيدة جدا بالنسبة لي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي