اعلان

بعد تصدره التريند.. تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

أعلى نسبة مشاهدة
أعلى نسبة مشاهدة
كتب : ندى صدقي

تصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، للنجمة ليلى أحمد زاهر ، تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعدما حققت الحلقات الثمانية السابقة قبول واستحسان المشاهدين، ويتم عرض المسلسل ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2024.

ويبحث العديد من المشاهدين عن موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة الـ 9، بعد أن أصبح أكثر الأعمال التي يبحث عنها الجمهور المصري والعربي مؤخرا.

مواعيد عرض أعلى نسبة مشاهدة

يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة ليلى أحمد زاهر في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على شاشة mbc مصر، ويمكن مشاهدته على منصة «شاهد» التابعة لـ مجموعة قنوات إم بي سي مصر، ويتم إعادة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في تمام الساعة 5 عصرًا من اليوم التالي.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» حول فتاة تسعى لتحقيق شهرة كبيرة على منصة تيك توك للهروب من الواقع المؤلم وتدعى «شيماء»، وشقيقتها “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة، وتتناول أحداث مسلسل اعلى نسبة مشاهدة نجاح شيماء في بث فيديو لها على منصة تيك توك وتستطيع تحقيق شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي وتقدم شقيقتها «نسمة» والتي تقوم بدور ليلي أحمد زاهر الدعم عبر السوشيال ميديا وتحقيق أحلامها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة