اعلان

معاك فلاية.. "القمل" يغزو مسلسلات رمضان وظهور مميز لـ محمد صلاح

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

حالة من الجدل تم إثارتها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور 'القمل' في مسلسلات رمضان 2024 وبالتحديد مسلسل 'أشغال شاقة' ومسلسل 'كامل العدد+1'.. فما القصة؟

تصدرت عدوى القمل مشاهد المسلسلين السابقين، حيث أصيبت الفنانة دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد من أطفالها بعدوى القمل، بالإضافة إلى الفنانة أسماء جلال التي أصيبت أيضا ضمن أحداث مسلسل أشغال شقة.

مسلسل أشغال شاقة

تدور أحداث مسلسل أشغال شاقة حول (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي وزوجته ياسمين اللذان يرزقان بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

المسلسل من بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، ومصطفى غريب، وإخراج وتأليف خالد دياب.

مسلسل كامل العدد+1

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 حول أحمد والذي يجسده الفنان شريف سلامة، وليلى والتي تجسد شخصياتها الفنانة دينا الشربيني، وحياتهما الشخصية، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها، بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما، وتستكمل الأحداث من الجزء الأول.

المسلسل من بطولة الفنانة دينا الشربينى، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجى، وميمى جمال، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

القمل يغزو مسلسلات رمضان

تصدر 'القمل' العديد من مشاهد المسلسلين، حيث وصل إلى قرابة 3 حلقات في مسلسل 'أشغال شاقة' وبالتحديد بداية من الحلقة التاسعة، عندما قام حمدي وياسمين بتوظيف هناء مديرة المنزل الجديدة المهووسة بالنظافة، ولكن مع إصابة الزوجان حمدي وياسمين بعدوى قمل الرأس، تشعر هناء بعدم الارتياح لوجودها بينهما، وتستمر محاولات الزوجين للتخلص من القمل دون جدوى، وتضطر هناء إلى الرحيل بعد إصابتها.

وفي مسلسل 'كامل العدد+1'، يتسلل أبناء ليلى (دينا الشربيني) وعمر (شريف سلامة) ليسرقوا الحلويات والشيكولاتات من الثلاجة ويأكلوها ثم يبدأون بالهرش بأيدهم غير النظيفة في شعورهم، الأمر الذي جذب انتباه أم عمر (ميمي جمال)، حيث طلبت من الشغالين في المنزل بسرعة البحث عن (مشط فليات) لتنظيف شعر الأطفال من (القمل).

وتدخل ليلى (دينا الشربيني) لتفاجئ بمشهد أم عمر (ميمي جمال) ويلتف حولها أبناءها وتقوم باستخدام (الفلاية) لتنظيف شعور أبناءها ثم تقوم دينا الشربيني بالخضوع لكشف النظافة، وفور عودة أحمد (شريف سلامة) إلى المنزل تقوم بتنظيفه هو الآخر.

وشهدت الحلقة ظهور مميز لاسم نجم منتخب مصر وليفربول 'محمد صلاح'، حيث حذرت دينا الشربيني ابنها الذي يلعب في منتخب مصر من عدوى 'القمل' حتى لا ينقله للاعبي المنتخب وعلى رأسهم 'صلاح'.

مشاهد "القمل" تثير الجدل

أثارت مشاهد 'القمل' في مسلسل 'أشغال شاقة' و'كامل العدد+1'، حالة من الجدل بين المشاهدين وكذا النقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر البعض الإفراط في تسليط الضوء على هذه الظاهرة المثيرة للإشمئزاز وسرد كافة التفاصيل الخاصة بها في الكثير من المشاهد، الذي الذي أصاب الكثيرين بحالة من النفور.

WhatsApp
Telegram