اعلان

بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»

حمو بيكا وحسن شاكوش
حمو بيكا وحسن شاكوش
كتب : منة حسين

قدم المحامي أيمن محفوظ يوم السبت بلاغ رسمي للإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب ضد حمو بيكا وشاكوش، بسبب أغنيه «تحت السرة» والذي وصفهم بمجرمي المهرجانات واتهمهم خلاله بالتحريض على الفسق والفجور.

وقال المحامي في بلاغه لمباحث الآداب، إن مؤدي المهرجانات مازالوا يسعون في الأرض فسادًا متحدين قوانين الدولة وأعراف المجتمع بعد نشر حمو بيكا وشاكوش فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتعرض لمواطن العفة في المرأة بشكل إباحي، حيث يتحدث في الأغنية علنًا عن مواطن العفة والعورة للمرأة، للسرة والبطن وما أسفلها ويتغزل فيها بالقول والإشارة.

التحريض على الفسق والفجور

وأضاف المحامي في بلاغه: تلك الأفعال لها مفهوم قانوني وهو التحريض على الفسق والفجور والمعاقب عليه وفق نصوص المواد 1 و14 و15 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، حيث يعاقب كل من أغوى أو حرض شخصًا أو ساعده على الفجور أو الدعارة علنا يعاقب بالحبس مدة 3 سنوات، والغرامة ويستتبع الحكم بالإدانة وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة.

بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش

وتابع في بلاغه للآداب ضد حمو بيكا وشاكوش، بأن القانون جرم كل فعل يخل بحياء الغير بارتكاب الأفعال الفاضحة، كما قدم بيكا وشاكوش بذات الفيديوهات محتوى تحريضيًا للعنف ضد المرأة وذوي الهمم والتي تحرص الدولة علي حماية هذه الفئات، ونشر تلك الفيديوهات الإجرامية هي إساءة لاستعمال الإنترنت.

واختتم بلاغه: تقدمنا بهذا البلاغ لشرطة مكافحة جرائم الآداب بغية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه حمو بيكا وشاكوش والذي ظهر معه في الفيديوهات التي تشكل جرائم متعددة وتخالف اتجاهات الدولة، تمهيدا لإحالة الأمر برمته إلى جهات التحقيق لتقديم حمو بيكا وشاكوش مجرمي المهرجانات إلى محاكمة عادلة.

وقدم المحامي ضمن البلاغ، تلك الفيديوهات والتي تؤكد تلك الجرائم، وأنه يرى في وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها الردع لمن لا رادع له والتي تحمي القيم والضعفاء من كافة فئات المجتمع باتخاذ اللازم قانونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء