اعلان

أزمة هدير عبد الرازق واتهامها بـ«الفسق والفجور».. التفاصيل الكاملة

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق
كتب : منة حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط البلوجر هدير عبد الرازق، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام تحرض على الفسق والفجور.

ونجحت الأجهزة الأمنية من ضبط البلوجر هدير عبد الرازق داخل منزلها بالقاهرة الجديدة، ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة للبلوجر هدير عبد الرازق تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة هدير عبد الرازق

وكشفت مباحث الآداب عن قيام هدير عبدالرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى تيك توك وفيس بوك وإنستجرام تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق، وألقى القبض على المتهمة داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول وتم عرضها على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

القبض على هدير عبد الرازق

وقالت الدكتورة نهى الجندي المحامية انها تقدمت من فترة ببلاغات إلكترونية عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة بسبب ما تبثه البلوجر هدير عبد الرازق عبر حساباتها الشخصية على مختلف التطبيقات، ومن بين تلك المقاطع فيديو تعرض فيه 'ملابس داخلية' نسائية بحجة إرشاد الفتيات عن اماكن بيعها كما تظهر اجزاء حساسة من جسدها في مقاطع اخرى.

وأضافت الجندي ان البلوجر هدير عبد الرازق تواجه عدة اتهامات ابرزها التحريض على الفسق والفجور واساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتي يعاقب عليها بالحبس.

هاتف هدير عبد الرازق

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها مع البلوجر هدير عبد الرازق، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات منافية للآداب العامة، كانت قد رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، تصوير بث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبرمواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة.

وبفحص الفيديوهات، تبين أنها حساب شخصي خاص بـ البلوجر هدير عبد الرازق، وأعدت الأجهزة الأمنية مأمورية، استهدفت المتحرى عنها البلوجر هدير عبد الرازق، وتمكنت من القبض عليها داخل إحدى الشقق بالقاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اتهام هدير عبد الرازق بالفسق والفجور

ولدت في عام 1998، أي تبلغ من العمر 26 عاما، وتزوجت من رجل في الخمسينات من عمره، ثم انفصلت عنه عام 2022، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات.

تمتلك هدير عبد الرازق العديد من الحسابات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، «فيسبوك - تيك توك - إنستجرام»، وبلغ عدد المتابعين لها على الفيسبوك حوالي 82 ألف متابع، أما على منصة التيك توك فقد وصل عدد المتابعين لها إلى 1.2 مليون.

ووفقًا لصحيفة الحالة الجنائية فإنه لم يسبق ضبط البلوجر هدير عبد الرازق في أي قضايا مخلة بالآداب العامة.​​​​​​​

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)