تركي آل شيخ عن فيلم نانسي عجرم والهضبة الجديد: يعيد ذكريات شادية وعبد الحليم

نانسي والهضبة
نانسي والهضبة
كتب : ندى صدقي

أعرب المستشار تركي آل شيخ عن سعادته البالغة لمشاركة الهضبة عمرو دياب والنجمة نانسي عجرم لأول مرة في فيلم سينمائي غنائي متمنيا أن يعيد بذلك الفيلم ذكريات أفلام شادية وعبد الحليم حافظ.

عمل مشترك يجمع نانسي عجرم والهضبة قريبا

وعلق تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك' على موافقة نانسي عجرم على خوض هذه التجربة: ''سعيد جداً بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط''.

وتابع: ''إقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرون عاما مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب.. متفائل جداً بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم''.

مشروع فيلم سينمائي ضخم يجمع بين الثنائي

وكان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأة كبرى لجمهور الهضبة عمرو دياب، والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، معلناً عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الثنائي

الترويج لفيلم يجمع الهضبة ونانسي لأول مرة

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك' مقطع فيديو يوضح اللقاء الذي جمع بينه وبين عمرو دياب في الرياض على هامش حضور الهضبة العرض الخاص لفيلم 'ولاد رزق' 3 القاضية.

وكتب تركي آل شيخ معلقاً: ''مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي، نريد أفلاما تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة.

وكان عمرو دياب قد حضر العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3: القاضية”، داخل دور عرض موڤي سينما بمنطقة بوليفارد سيتي في الرياض، وحرص على التقاط صور تذكارية مع نجوم الفيلم.

وحضر الاحتفالية الخاصة بمناسبة انطلاق عروض الفيلم في السعودية نجوم الفيلم وأبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، مؤلف الفيلم صلاح الجهيني، المخرج طارق العريان، وعدد كبير من الإعلاميين العرب، وذلك بالتزامن من تحقيق الفيلم إيرادات غير مسبوقة في مصر.

فريق عمل فيلم أولاد رزق 3

وفيلم “ولاد رزق القاضية” بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم الذين يظهرون بأحداثه لأول مرة ومنهم: علي صبحي، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وفيدرا، ويغيب عن الجزء الثالث: أحمد الفيشاوي، وأحمد داود.

WhatsApp
Telegram