اعلان

بعد تصدرها الترند.. أبرز المحطات في حياة ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج مؤخرا ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية نرصد أبرز المحطات في حياتها ومشوارها الفني.

النشأة في إيطاليا

ولدت ريهام حجاج في يوم 22 سبتمبر عام 1986، في إيطاليا بمدينة ميلانو لأبوين مصريين، وعاشت معظم حياتها في إيطاليا وتخرجت من كلية الإعلام، وعملت في بداية حياتها في مجال التسويق.

ريهام حجاجريهام حجاج

العودة للوطن

عادت ريهام حجلج لمصر وأستقرت بها، وقررت دخول مجال التمثيل، وتحقق ذلك عندما شاركت في أول أعمالها الفنية من خلال فيلم 'سفاري' عام 2010، وفي نفس العام شاركت مع الفنان أحمد عيد في مسلسل 'أزمة سكر' ، وفي عام 2012 شاركت في خمسة أعمال هي فيلم 'بعد الطوفان'، ومسلسل 'كاريوكا'، ومسلسل 'شربات لوز' مع الفنانة يسرا، ومسلسل 'زيرو فور'، ومسلسل 'رقم مجهول'، لتتوالى أعمالها بعد ذلك وتشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

ريهام حجاجريهام حجاج

أهم أعمال ريهام حجاج

ومن أبرز أعمال ريهام حجاج الدرامية:'اسم مؤقت، هبة رجل الغراب، سجن النسا، كارمن، لما كنا صغيرين، يوتيرن، جميلة، صدفة'، وفي السينما:'واحد صعيدي، كرم الكينج، يوم مالوش لازمة، مولانا، رغدة متوحشة، القرد بيتكلم'.

ريهام حجاجريهام حجاج

حياتها الشخصية

وبالنسبة لحياتها الشخصية فتزوجت ريهام حجاج لأول مرة من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ'ميكي'، وقد تزوجت منه قبل دخول عالم الفن، وتنقلت برفقته ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة 5 سنوات، ونتج عن هذا الزواج ابنتها الوحيدة 'جنا'، وبعد الانفصال عنه تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة في عام 2019

WhatsApp
Telegram