تفاصيل واقعة محمد رمضان بعد صفعه لمعجب بالقلم.. والسبب «أنت حمضان»

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منة حسين

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشاجرة بين الفنان محمد رمضان ومعجب، وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب 'هاتف محمول'.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو المتداول، وهو يتشاجر مع شاب وسط مجموعة من المعجبين، وطلب منه هاتفه المحمول قائلاً: 'هات الموبايل'، وعندما رفض الأخير منحه الفنان صفعة على وجهه.

وعلى الفور، رد الشاب الصفعة على وجه الفنان الملقب بـ'نمبر وان'، وسط صدمة المحيطين ومحاولاتهم لفض الاشتباك بين الطرفين، وإذعان الأخير لطلب رمضان بإعطائه الموبايل، وكشف شاهد عيان تفاصيل الواقعة قوله إنه شاباً حاول التقاط فيديو مع محمد رمضان في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لكنه تطاول عليه قائلاً: 'الفنان محمد حمضان' وهو ما أغضب الأخير.

وأضاف أن رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب وطلب منه حذف الفيديو، لكنه رفض لينفعل أكثر ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وبعد عدة محاولات مع الشاب تبادل الطرفان الصفعات.

@محمد_رمضان حقيقة فديو محمد رمضان الشخص ده يجماعة سرق تليفون محمد رمضان عشان كدة ضربوا بالقلم #محمد_رمضان #نمبر_ون #صفعة_محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان ♬ الصوت الأصلي - قضايا سرية

عمرو دياب يصفع شاب بالقلم

وفي واقعة مماثلة، كان الفنان المصري عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا في وقت سابق عقب ظهوره في مقاطع فيديو أبانته وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة 'سيلفي' معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به 'الهضبة' خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان، وكان رد المعجب أن رفع دعوى قضائية ضد عمرو دياب لـ'رد كرامته' وفق قوله.

حرر محامي الفنان عمرو دياب محضرًا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص؛ لقيامه بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، يظهر فيه وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه بعدما حاول إلتقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وعلق إسلام جنزر، وهو شاهد عيان في واقعة عمرو دياب حين صفع شابًا على وجهه، بعدما حاول الشاب التقاط صورة معه خلال غناء عمرو دياب في أحد حفلات الزفاف، وتابع إسلام: «بس في حاجة مهمة لازم الناس تفهمها ودي شهادة منيّ قدام ربنا، إن الولد اللي اضرب بالقلم هو اللي عمل كدا في نفسه، وإن عمرو دياب كان في منتهى الذوق والرُقي، والراجل جاي من غير جاردات ومبسوط لأن والد العروسة صديق شخصي له».

واستكمل: «كل الناس اللي حوالين عمرو دياب هم أقارب العريس والعروسة جدًا، والولد ده كل الناس كانت بتبعده عن الفنانين لأنه كان بيضايقهم بتصرفاته الغريبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً