بعد صفع محمد رمضان لـ معجب.. تجاوزات الفنانين ضد المعجبين

أزمة محمد رمضان
أزمة محمد رمضان
كتب : منة حسين

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لمشاجرة بين الفنان محمد رمضان ومعجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب هاتف محمول.

وظهر رمضان في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أم أنه لص حاول سرقة هاتفه.

صفع محمد رمضان لمعجب

وعلى الفور، رد الشاب الصفعة على وجه الفنان الملقب بـ'نمبر وان'، وسط صدمة المحيطين ومحاولاتهم لفض الاشتباك بين الطرفين، وإذعان الأخير لطلب رمضان بإعطائه الموبايل، وكشف شاهد عيان تفاصيل الواقعة قوله إنه شاباً حاول التقاط فيديو مع محمد رمضان في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لكنه تطاول عليه قائلاً: 'الفنان محمد حمضان' وهو ما أغضب الأخير.

وأضاف أن رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب وطلب منه حذف الفيديو، لكنه رفض لينفعل أكثر ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وبعد عدة محاولات مع الشاب تبادل الطرفان الصفعات.

@محمد_رمضان حقيقة فديو محمد رمضان الشخص ده يجماعة سرق تليفون محمد رمضان عشان كدة ضربوا بالقلم #محمد_رمضان #نمبر_ون #صفعة_محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان ♬ الصوت الأصلي - قضايا سرية

تجاوزات الفنانين في حق المعجبين

صفع عمرو دياب لمعجب

وكان الفنان عمرو دياب قد حرر محضرا ضد الشاب الذي صفعه، خلال محاولة الأخير التقاط صور سيلفي معه في حفل زفاف.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال عمرو دياب، في واقعة صفع أحد المعجبين، حيث قال إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

وأضاف عمرو دياب خلال المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي في أحد لقاءاتها عن موقف غريب تعرضت له في جنازة الفنانة الراحلة سناء جميل عام 2002، وقالت إنها وجدت أحد المعجبين يتتبعها في الجنازة، وعندما اقترب منها صفعته على وجهه أمام الجميع.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع معجبة

في حفلتها الأخيرة في بيروت في وقبل أن تفتتح شيرين أغنية 'جرح تاني' حاولت معجبة أن تتسلق المسرح لكن رجال الأمن منعوها، بينما صدتها شيرين بكلامها 'ملعون أبو الحب يا شيخة كرهتيني في الحب'. لكنها قبل أن تنتهي الحفلة دعتها إلى المسرح لإرضائها، وعبّرت عن تخوفها من أن تصبح عرضةً للتعليقات السلبية على مواقع التواصل. لكن شيرين لم تسلم في الواقع، وعلّق كثيرون بعد الحفل أن سلوكها لم يكن الألطف تجاه معجبة تحبها.

إلهام شاهين

أثار معجب استياء الفنانة إلهام شاهين أثناء العرض الخاص لفيلم 'هز وسط البلد'، حيث قام بوضع يده على كتفها وأراد التقاط صورة تذكارية معها، ولكنها أحرجته قائلة: 'ما ينفعش تحط إيدك على كتفي، ومش هتصور معاك بعد التصرف ده، أصل أنا مش حق مكتسب للبشر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً