«هزار بايخ».. صاحب فيديو صفعة محمد رمضان لـ«أهل مصر»: «الولد قال كلمة خارجة»

المصفوع من محمد رمصان
المصفوع من محمد رمصان
كتب : منة حسين

كشف 'مينا نبيل' شاهد عيان، صاحب فيديو واقعة مشاجرة الفنان محمد رمضان مع أحد المعجبين في قرية مراسي بالسحل الشمالي، تفاصيل وكواليس الواقعة بعد تداول العديد من الأخبار التي تفيد صفع محمد رمضان لشخص يدعى 'كريم شلبي' 17 عاما.

صفع محمد رمضان لمعجب

وقال شاهد العيان مينا نبيل، صاحب فيديو واقعة مشاجرة الفنان محمد رمضان، في تصريح خاص لـ'أهل مصر': الموضوع كبر فجأة ومكنش في أي حاجة'.

"هزار بايخ وكلمة خارجة"

وأضاف شاهد العيان مينا نبيل، صاحب فيديو واقعة مشاجرة الفنان محمد رمضان، لـ'أهل مصر': 'الولد هزر مع محمد رمضان هزار بايخ وقال له كلمة خارجة، فرمضان اتعصب ولكن الموضوع بعد كدة هدي خالص، ومكنش في أي حاجة، واتفاجئت بتداول الفيديوهات'.

محمد رمضان يصفع شابا على وجهه

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لمشاجرة بين الفنان المصري محمد رمضان ومعجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب 'هاتف محمول'.

وظهر رمضان في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أم أنه لص حاول سرقة هاتفه.

وحاول محمد رمضان في الفيديو أخذ الموبايل بالقوة، وتفاجأ جميع الحضور من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم، وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

عمرو دياب يصفع معجبا

وفي واقعة مماثلة، كان الفنان المصري عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا في وقت سابق عقب ظهوره في مقاطع فيديو أبانته وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة 'سيلفي' معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به 'الهضبة' خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان، وكان رد المعجب أن رفع دعوى قضائية ضد عمرو دياب لـ'رد كرامته' وفق قوله.

صاحب واقعة صفع محمد رمضان

شاب يدعى كريم شلبي، 17 عاما، وظهر في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليظهر من خلاله تفاصيل المشاجرة بينه وبين الفنان محمد رمضان الذي قام بصفعه في مراسي بالساحل الشمالي بسبب التقاط فيديو معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً