أول رد فعل من أشرف زكي على واقعة محمد رمضان بعد صفعه لـ معجب بالقلم

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منة حسين

رفض الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التعليق على أزمة الفنان محمد رمضان بعد أن تعرض لمشاجرة مع معجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب هاتف محمول.

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لـ أهل مصر: موضوع محمد رمضان أنا مش هتكلم فيه.

@محمد_رمضان حقيقة فديو محمد رمضان الشخص ده يجماعة سرق تليفون محمد رمضان عشان كدة ضربوا بالقلم #محمد_رمضان #نمبر_ون #صفعة_محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان ♬ الصوت الأصلي - قضايا سرية

صفع محمد رمضان لمعجب

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لمشاجرة بين الفنان محمد رمضان ومعجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب هاتف محمول.

وظهر رمضان في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أم أنه لص حاول سرقة هاتفه.

وعلى الفور، رد الشاب الصفعة على وجه الفنان الملقب بـ'نمبر وان'، وسط صدمة المحيطين ومحاولاتهم لفض الاشتباك بين الطرفين، وإذعان الأخير لطلب رمضان بإعطائه الموبايل، وكشف شاهد عيان تفاصيل الواقعة قوله إنه شاباً حاول التقاط فيديو مع محمد رمضان في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لكنه تطاول عليه قائلاً: 'الفنان محمد حمضان' وهو ما أغضب الأخير.

وأضاف أن رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب وطلب منه حذف الفيديو، لكنه رفض لينفعل أكثر ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وبعد عدة محاولات مع الشاب تبادل الطرفان الصفعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً