تعليق محمد رمضان على واقعة صفع عمرو دياب يكشف تناقض «نمبر وان»: «إحنا عايشين علشان الجمهور»

عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : منة حسين

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا سابقا للفنان محمد رمضان، حول واقعة صفع المطرب عمرو دياب لأحد معجبيه، أثناء محاولته التقاط صورة 'سيلفي' معه، والذي قال فيه 'احنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي'.

تعليق محمد رمضان على واقعة صفع عمرو دياب

وكان الفنان عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا في وقت سابق عقب ظهوره في مقاطع فيديو ظهر فيه وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة 'سيلفي' معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به 'الهضبة' خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان، وكان رد المعجب أن رفع دعوى قضائية ضد عمرو دياب لـ'رد كرامته' وفق قوله.

الجمهور هو النجم الحقيقي

وتحدث النجم محمد رمضان عن واقعة صفع النجم عمرو دياب لمعجب به في أحد حفلات الزفاف مؤخرا، قال محمد رمضان: الشخص اللي صفعه عمرو دياب حاول يتصور معايا، احنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي، وبنشتغل علشان ننال رضاه وإعجابه، وأنا ماقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب'.

وفي واقعة مشابهة له، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشاجرة بين الفنان محمد رمضان ومعجب، وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب 'هاتف محمول'.

@secret_issues1 @محمد_رمضان حقيقة فديو محمد رمضان الشخص ده يجماعة سرق تليفون محمد رمضان عشان كدة ضربوا بالقلم #محمد_رمضان #نمبر_ون #صفعة_محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان ♬ الصوت الأصلي - قضايا سرية

صفعة محمد رمضان

وظهر محمد رمضان، في الفيديو المتداول، وهو يتشاجر مع شاب وسط مجموعة من المعجبين، وطلب منه هاتفه المحمول قائلاً: 'هات الموبايل'، وعندما رفض الأخير منحه الفنان صفعة على وجهه.

وعلى الفور، رد الشاب الصفعة على وجه الفنان الملقب بـ'نمبر وان'، وسط صدمة المحيطين ومحاولاتهم لفض الاشتباك بين الطرفين، وإذعان الأخير لطلب رمضان بإعطائه الموبايل، وكشف شاهد عيان تفاصيل الواقعة قوله إنه شاباً حاول التقاط فيديو مع محمد رمضان في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لكنه تطاول عليه قائلاً: 'الفنان محمد حمضان' وهو ما أغضب الأخير.

وأضاف أن رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب وطلب منه حذف الفيديو، لكنه رفض لينفعل أكثر ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وبعد عدة محاولات مع الشاب تبادل الطرفان الصفعات.

تعليق محمد رمضان على صفعه لـ معجب

تجاهل الفنان محمد رمضان أزمته الأخيرة، وذلك بعد تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لمشاجرة بينه وبين ومعجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب هاتف محمول.

ونشر محمد رمضان فيديو وهو بالساحل الشمالي يستمتع بوقته مع جمهوره، ويقوم بالتقاط الصور مع جماهيره من الكبار والصغار، وتجاهل أزمته ومشاجرته التي كانت أمس بالساحل الشمالي.

تعليق أشرف زكي على صفعة محمد رمضان

رفض الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التعليق على أزمة الفنان محمد رمضان بعد أن تعرض لمشاجرة مع معجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب هاتف محمول.

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لـ أهل مصر: موضوع محمد رمضان أنا مش هتكلم فيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً