اعلان

قصة صفع محمد رمضان لمعجب.. صاحب الواقعة يكشف لـ«أهل مصر» كواليس الأزمة (صور وفيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منة حسين

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لمشاجرة بين الفنان المصري محمد رمضان ومعجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب 'هاتف محمول'.

وظهر رمضان في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أم أنه لص حاول سرقة هاتفه، وحاول محمد رمضان في الفيديو أخذ الموبايل بالقوة، وتفاجأ جميع الحضور من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم، وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

صفع محمد رمضان لمعجب

في الفيديو المتداول، وهو يتشاجر مع شاب وسط مجموعة من المعجبين، وطلب منه هاتفه المحمول قائلاً: 'هات الموبايل'، وعندما رفض الأخير منحه الفنان صفعة على وجهه.

وعلى الفور، رد الشاب الصفعة على وجه الفنان الملقب بـ'نمبر وان'، وسط صدمة المحيطين ومحاولاتهم لفض الاشتباك بين الطرفين، وإذعان الأخير لطلب رمضان بإعطائه الموبايل، وكشف شاهد عيان تفاصيل الواقعة قوله إنه شاباً حاول التقاط فيديو مع محمد رمضان في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لكنه تطاول عليه قائلاً: 'الفنان محمد حمضان' وهو ما أغضب الأخير.

وأضاف أن رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب وطلب منه حذف الفيديو، لكنه رفض لينفعل أكثر ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وبعد عدة محاولات مع الشاب تبادل الطرفان الصفعات.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره مينا نبيل، وقد خرج عن شعوره لينفعل على أحد المعجبين بعد أن لقبه المعجب بـ 'محمد حمضان'.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أو أنه لص حاول سرقة هاتفه.

وحاول محمد رمضان في الفيديو أخذ الموبايل بالقوة، وتفاجأ جميع الحضور من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم، وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

رد فعل محمد رمضان بعد هذه الواقعة

تجاهل الفنان محمد رمضان أزمته الأخيرة، وذلك بعد تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لمشاجرة بينه وبين ومعجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب هاتف محمول.

ونشر محمد رمضان فيديو وهو بالساحل الشمالي يستمتع بوقته مع جمهوره، ويقوم بالتقاط الصور مع جماهيره من الكبار والصغار، وتجاهل أزمته ومشاجرته التي كانت أمس بالساحل الشمالي.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Ramadan‎‏ (@‏‎mohamedramadanws‎‏)‎‏

تعليق نقابة المهن التمثيلية على واقعة محمد رمضان

رفض الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التعليق على أزمة الفنان محمد رمضان بعد أن تعرض لمشاجرة مع معجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب هاتف محمول.

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لـ أهل مصر: موضوع محمد رمضان أنا مش هتكلم فيه.

شاهد عيان يكشف كواليس واقعة محمد رمضان

كشف 'مينا نبيل' شاهد عيان، صاحب فيديو واقعة مشاجرة الفنان محمد رمضان مع أحد المعجبين في قرية مراسي بالسحل الشمالي، تفاصيل وكواليس الواقعة بعد تداول العديد من الأخبار التي تفيد صفع محمد رمضان لشخص يدعى 'كريم شلبي' 17 عاما.

وقال شاهد العيان مينا نبيل، صاحب فيديو واقعة مشاجرة الفنان محمد رمضان، في تصريح خاص لـ'أهل مصر': الموضوع كبر فجأة ومكنش في أي حاجة'.

وأضاف شاهد العيان مينا نبيل، صاحب فيديو واقعة مشاجرة الفنان محمد رمضان، لـ'أهل مصر': 'الولد هزر مع محمد رمضان هزار بايخ وقال له كلمة خارجة، فرمضان اتعصب ولكن الموضوع بعد كدة هدي خالص، ومكنش في أي حاجة، واتفاجئت بتداول الفيديوهات'.

صاحب واقعة محمد رمضان يكشف لـ أهل مصر تفاصيل الخناقة

كشف الشاب كريم شلبي صاحب عمر الـ 17 عام كواليس مشاجرته مع الفنان محمد رمضان في تصريح خاص لـ'أهل مصر' وقال: أنا اعتذرت لرمضان لما غلطت فيه علشان قلتله يا «حمضان»، ومش زعلان ورديت له القلم ومدير أعماله صورني عشان اعتذر، ومش خايف من حاجة ولو كنت خايف مكنتش ضربته

وأضاف: 'أهلي رافضين التعليق، ومش هطلب تعويض لأن الموضوع انتهى، محمد رمضان طلب مني نتقابل للتصالح ونفسيًا مبسوط إني أخدت حقي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)