اعلان

محمد أنور: سأنزل مشاهدة «جوازة توكسيك» مع الجمهور في السينمات

محمد أنور
محمد أنور

تحدث الفنان محمد أنور، عن فيلمه الجديد «جوازة توكسيك»، ويعرض في دور العرض السينمائي منذ أيام.

أعلى نسبة حجز بين الأفلام

وقال محمد أنور في تصريح لـ«أهل مصر»، عن حصد الفيلم الإيرادات خلال المنافسة مع باقي الأفلام: «أسمع أن حجوزات الفيلم في الخارج مرتفعة جدا، ربنا يكرم ويزيد، وعامة بالنسبة لي الإيرادات لا تفرق معي بقدر أن يشاهد الفيلم عدد كبير من الجمهور، لأنني أنا كممثل لن أكسب اي شئ من الإيرادات».

سأنزل لمشاهدة الفيلم مع الجمهور في السينمات

وتابع محمد أنور: «وعندما سألت عن نسبة الحجز وجدت أن الفيلم مقارنة بالأفلام الأخرى يعتبر من أعلى نسب الحجز، وأنا حرصت على النزول لمشاهد الفيلم مع الجمهور في أول أيام عرضه، واخترت سينما هادئة لكي أعرف أشاهده، والناس رد فعلها جيد جدا، وأتمنى أن يعجب كل الجمهور، وبإذن الله سأنزل لمشاهدة الفيلم مع الجمهور في أغلب المولات التجارية والسينمات وفي التجمع».

فيلم جوازة توكسيك

تدور قصة الفيلم في قالب كوميدي، حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمود كريم، وﺗﺄﻟﻴﻒ: لؤي السيد، يتولى بطولة الفيلم كل من محمد أنور، ليلى علوي، بيومي فؤاد هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس.

WhatsApp
Telegram