اعلان

شاهد.. كواليس أول يوم تصوير لفيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي

فيلم المدرسة
فيلم المدرسة
كتب : ندى صدقي

انطلق تصوير أول أيام فيلم 'المدرسة' وهو اسم مؤقت، وذلك بالديكور الأول الداخلي في أحد الاستديوهات الرئيسية داخل محافظة الجيزة، ويتم استئناف باقي تصوير أيام العمل على قدم وساق وذلك على مدار فترات متقاربة بينهما، نظراً إلى التنقل في العديد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية في أماكن تصوير مختلفة.

فيلم المدرسةفيلم المدرسة

كواليس تصوير فيلم المدرسة

ويشار إلى أن أولى مشاهد تصوير العمل جمعت كل من النجمة حورية فرغلي وطارق النهري ونور الكاديكي ومحمود فارس ومجموعة من الوجوه الصاعدة وعلى رأسهم ميدو فايد وآخرين.

فيلم المدرسةفيلم المدرسة

حديث حورية فرغلي عن المدرسة

حيث كشفت النجمة حورية فرغلي بإنها تسعى من خلال فيلم ' المدرسة' إلى توصيل رسالة فنية هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير وذلك في إطار العادات والتقاليد المصرية وغيرها.

وأضافت حورية أن لوكيشن تصوير العمل يدور بعدة تحفيزات وعوامل إيجابية من قبل المنتج محمد حمزة وذلك بتوفير كل الإجراءات الاحترازية داخل بلاتو التصوير واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، مما يساعد ذلك على الاستقرار والراحة النفسية لكي يخرج العمل في أفضل صورة لتليق بالجمهور المصري العريق.

أحداث فيلم المدرسة

وتتمحور أحداث فيلم 'المدرسة' في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها في أثناء المشاهدة .

وجدير بالذكر أن فيلم'المدرسة' هو إنتاج مشترك بين شركتي ساري ستارز ووايت للإنتاج الفني وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصة كل من محمد جمال الحديني ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

WhatsApp
Telegram