اعلان

بعد وفاته.. تعرف على قصة حياة الفنان تامر ضيائي

تامر ضيائي
تامر ضيائي
كتب : ندى صدقي

توفي منذ قليل الفنان الدكتور تامر ضيائي بعد تعرضه للاعتداء من قبل أحد الأشخاص، في أثناء ذهابه مع زوجته لتحصل على جرعات العلاج الكيماوي، حيث حدثت مشاجرة انتهت بوفاته، حسبما قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وأضاف النقيب: 'راجل ضربه وهو مع مراته بتاخد علاج الكيماوي، وحاليًا تجري الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة.

محمد علي رزق يكشف وفاة تامر ضيائي

وكان قد شارك الفنان محمد علي رزق متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلا: ''لا حول ولا قوة إلا بالله صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله.. الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا.. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفي هذا التقرير نرصد لكم أهم المعلومات عن تامر ضيائي

بدأ تامر ضيائي مسيرته الفنية بالتمثيل في قصور الثقافة المصرية وقبلها بمسرح الجامعة حتى قابل المخرج فهمي الخولي واشترك معه في تقديم مسرحيات عدة على مسرح الدولة ثم شارك المخرج سمير عصفوري بعض ورش التمثيل.

اهتم تامر ضيائي بفن التمثيل إلى جانب عمله الرئيسيّ كمبرمج للحاسب الآلي في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة فالتحق بورشة استوديو الممثل لكي يدرس التمثيل على يد المخرج خالد جلال وعمل في بداية مسيرته الفنية كممثل مسرحي فشارك في العديد من العروض المسرحية على مسارح الدولة وقصور الثقافة قبل أن يتّجه إلى المُشاركة في الأعمال التليفزيونية.

وكان أول ظهور له على شاشة التليفزيون في مسلسل «أنا وهؤلاء» مع الممثل محمد صبحي عام 2003 ثُم توالت مشاركاته في العروض المسرحية والأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل «الصياد» الذي عُرض في عام 2014، ودوره في مسلسل «الهروب» الذي عُرض في عام 2012.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سيراميكا ضد الطلائع.. موعد نهائي كأس الرابطة المصرية