اعلان

بعد تصدرها التريند.. تصريحات عايدة رياض المثيرة للجدل

عايدة رياض
عايدة رياض
كتب : ندى صدقي

تصدرت الفنانة عايدة رياض قائمة الأكثر بحثا على منصة 'جوجل' خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب إدلائها بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل خلال لقائها مع الإعلامية يمني بدراوي، ببرنامجها 'حواديت الناس' عبر قناة الشمس.

عايدة رياضعايدة رياض

رحلة علاج عايدة رياض من مرض السرطان

وكشفت الفنانة عايدة رياض خلال اللقاء عن تعرضها للإصابة بمرض السرطان حيث وصفته أنه صدمة كبيرة حتى أنها أخفت مرضها لمدة ثلاث سنوات، وكانت وقتها تحصل على جرعات 'الكيماوي'، مشيرة إلى أنها ارتبطت بصداقة وطيدة مع الممرضات بالمستشفى، وامتدت هذه الصداقة حتى الآن، وجميع المرضى بالمستشفى علموا بحقيقة مرضها عن طريق الممرضات، ورغم صعوبة مرضها ألا أنها كانت تضحك وترقص وتغني معهم ولديها أمل كبير في الشفاء.

وأوضحت عايدة رياض أنها فقدت شعرها، وكانت تلك اللحظة هي أصعب لحظة في حياتها، لأنها كانت قريبة من الموت، لكن كان لديها أمل كبير، مؤكدة أن الدكتور المعالج لها طلب منها ألا تتوقف عن العمل بعد أول 3 جلسات كيماوي، ووقتها كان تتلقى عروضا عديدة لأعمال فنية ولكنها رفضت، وأمام إصرار الدكتور وافقت وقتها على المشاركة في بطولة مسلسل 'حالة عشق' مع الفنانة مي عز الدين.

عايدة رياض '' أنتمي لأسرة بسيطة'

وأضافت عايدة رياض أنها تنتمي لأسرة بسيطة من قرية شبرا النملة بمدينة طنطا، الأب يهوى الرياضة، والأم تحب الفن، حيث كانت تحب صوت فريد الأطرش، وحينما رأته لأول مرة في طنطا انبهرت به، وتحولت فسحة الأسرة البسيطة للسينما ومشاهدة أفلام وحفلات فريد الأطرش، أما الأب فقد كان يشجعهم كثيرا على ممارسة الرياضة، مشيرة إلى أن شقيقها سمير يشغل منصب مدير الخطوط الكويتية.

اللقاء الأول بعادل إمام

وعن لقائها الأول بالفنان الكبير عادل إمام قالت إن لدينا عادل إمام واحدا فقط لن يتكرر، وإنها كانت تتمنى أن تسلم عليه، وسنحت لها الفرصة لتحقيق أمنيتها، وحينما رأته أمامها فوجئت أنه بدأ بالسلام وذكر اسمها وهنأها على فيلم 'أحلام هند وكامليا'، فقالت له: 'أنا عايزة الباسبور'، فسألها :'باسبور إيه'، فضحكت وقالت له: 'تأشيرة الشغل معاك'، وبعد 8 شهور بالفعل شاركت معه في عمل سينمائي.

وعن زوجها الفنان الراحل محرم فؤاد قالت إنها شاركت في فيلم 'عدم كفاية الأدلة' بعد الحصول على إذنه، مؤكدة أنه كان يغار عليها، وهذا كان طبعه، حتى أنه وعدها في بداية علاقتهما أن تعمل بالتمثيل، وبعد مرور الوقت قال لها: 'في العش ولا طار'، كما أنه منعها من نزول تصوير مسلسل 'المال والبنون'، مشيرة إلى أنها لو رزقت بطفل كانت ستبتعد عن التمثيل.

مسلسل 'بركة'

وكشفت عايدة رياض أنها ذبحت خروفا حينما شفيت من مرضها، وأنها لم تذبح أضحية مؤخرا، ولكنها حريصة دائما على تقديم التهنئة والمعايدة لكل أصدقائها وجيرانها بعيد الأضحى وكل الأعياد.

وعن شائعات استبعادها من مسلسل 'بركة'، قالت إنها كانت تظن أن الفنان عمرو سعد وراء هذا الاستبعاد، حتى أنها تحاملت عليه في بعض التصريحات التي أدلت بها عن هذا الأمر، ولكنها اكتشفت أن عمرو سعد لم يفعل ذلك، ووقتها كانت متعاقدة أيضا على مسلسل 'نسر الصعيد'، وبعد تأكدها من أن عمرو مظلوم حاولت الاتصال به كثيرا لتعتذر له ولكنه لم يرد، حتى تواصلت معه عن طريق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأركان الإيرانية: ندرس كيفية الرد على اغتيال هنية