اعلان

أحمد السعدني ومحمد سلام وإيهاب فهمي يودعون المنتج تامر فتحي بمسجد الشرطة.. "صور"

ايهاب فهمي
ايهاب فهمي
كتب : ندى صدقي

حرص المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر والفنان إيهاب فهمي والفنان محمد سلام وأحمد السعدني على أن يكونوا أول الحضور في صلاة  الجنازة على المنتج الفني الراحل  تامر فتحي، الذي توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر الحادث الأليم الذي تعرض له هو ورفقائه المنتجين الراحلين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال ظهر أمس على طريق الضبعة.

جنازة المنتج تامر فتحيجنازة المنتج تامر فتحي

وفاة المنتج تامر فتحي

ووصل، منذ قليل، جثمان المنتج الفني الراحل تامر فتحي إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الجمعة تمهيدا لدفن الجثمان في مقابر العائلة بطريق الفيوم.

جنازة المنتج تامر فتحيجنازة المنتج تامر فتحي

جنازة المنتج تامر فتحي

وتوفى تامر فتحي فجر اليوم الجمعة إثر تعرضه لحادث أليم هو ورفقائه المنتجين الثلاثة حسام فتحي ومحمود كمال وتامر فتحي، الذين توفوا في الحال إثر تعرضهم لـ حادث سير مروع على طريق الضبعة وانقلاب سيارتهم واحتراقها.

جنازة المنتج تامر فتحيجنازة المنتج تامر فتحي

وكان الفنان عصام السقا، قد أعلن خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء لله، الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي.

وتعرض المنتج الفني تامر فتحي ظهر أمس الخميس لحادث مروع على طريق الضبعة أثناء تواجده مع رفقائه الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، الذين توفوا في الحال حيث كانوا متجهين إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلتهم الصيفية.

ومن جانبها، نعت نقابة المهن التمثبلية برئاسة دكتور أشرف زكي، وفاة كل من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال الذي توفوا إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة.

داعين المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إدارة بايدن مقتنعة بأن إيران ستهاجم إسرائيل خلال أيام