اعلان

فريدة سيف النصر ناعيةً المنتجين الأربعة: «الموت عطشان وجعان.. اللهم اسقه من حياة الكفار»

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
كتب : ندى صدقي

أعربت الفنانة فريدة سيف النصر، عن حزنها لوفاة منتجي شركة سينرجي للإنتاج الفني الأربعة، تامر فتحي، وحسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، الذين لقوا حتفهم أمس الخميس، في حادث أليم على طريق الضبعة، أثناء توجههم إلى الساحل الشمالي لقضاء أيام عطلتهم الصيفية.

فريدة سيف النصر تنعى المنتجين الأربعة

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'الموت بيحصد كتير اليومين دول، زي العطشان أو الجعان.. اللهم اسقه من ماء حياة الكفار، وأطعمه أجسادهم حتى ينشغل عنا، اللهم حوالينا ولا علينا'.

شر موت الفجأة

وتابعت دعائها: ' اللهم اكفنا شر الغفلة، وشر موت الفجأة، وشر أن نؤخذ على غير طاعة وتوبة، واكفنا شر المستخبي وغير الأقدار للأفضل، فغيرك لن يقدر يا رحمن إنك على كل شئ قدير'.

وتابعت: 'يالطيف يالطيف يالطيف الطف بنا واكفنا شر غضبة أرضك ومائك وسمائك، واحفظ ذرياتنا وأخواتنا وأهالينا وأحبابنا ولا ترينا مكروها في عزيز، ياعزيز، وارحم أمواتنا جميعا واغفر لهم يا رب، قولوا آمين.. جمعة خير يا رب'.

نعي فريدة سيف النصرنعي فريدة سيف النصر

تشييع جثمان تامر فتحي

وشيع منذ قليل جثمان المنتج الفني تامر فتحي، الذي توفى فجر اليوم الجمعة إثر تعرضه لحادث أليم هو ورفقائه المنتجين الثلاثة حسام فتحي ومحمود كمال وتامر فتحي، الذين توفوا في الحال إثر تعرضهم لـ حادث سير مروع على طريق الضبعة وانقلاب سيارتهم واحتراقها.

وكان الفنان عصام السقا، قد أعلن خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء لله، الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي.

حادث مروع بطريق الضبعة

وتعرض المنتج الفني تامر فتحي ظهر أمس الخميس لحادث مروع على طريق الضبعة أثناء تواجده مع رفقائه الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، الذين توفوا في الحال حيث كانوا متجهين إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلتهم الصيفية.

ومن جانبها، نعت نقابة المهن التمثبلية برئاسة دكتور أشرف زكي، وفاة كل من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال الذي توفوا إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إدارة بايدن مقتنعة بأن إيران ستهاجم إسرائيل خلال أيام