اعلان

أمينة خليل: شاركت بـ«إكس مراتي» علشان الكوميديا وحبا في هشام ماجد (حوار)

أمينة خليل
أمينة خليل

تعيش الفنانة أمينة خليل فترة مميزة مؤخرا على المستوى السينمائي، وتقدم العديد من الأعمال، آخرها 'شقو'، الذي غيرت فيه توجهها الفني، نحو الكوميديا.

واستكمالا لهذه النوعية من الأعمال الكوميدية، شاركت في بطولة فيلم 'إكس مراتي'، الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائي، مع هشام ماجد، ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

وللحديث عن أسرار هذا الانقلاب الفني، وكواليسه، أجرت أهل مصر هذا الحوار مع أمينة خليل.

في البداية حدثينا عن تجربتك في فيلم إكس مراتي؟

أنا متحمسة جدا لهذا الفيلم، لأني قررت أن أتجه رويدا رويدا نحو تقديم الأعمال الكوميدية، لكني في الوقت ذاته أشعر بالخوف إلى حد ما، لكن أنا فخورة وسعيدة جدا بهذا الفيلم.

ما الذي أثار حماستك للمشاركة في هذا العمل؟

أول شيء كان أمنيتي أن أعمل مع الفنان هشام ماجد، خاصة بعد أن تابعت له مسلسل أشغال شاقة، في شهر رمضان الماضي، وشاهدت له كذلك أفلاما ومسلسلات كثيرة قدمها من قبل، وكنت أنتظر أن تأتي الفرصة لأعمل معه، وعندما عرض عليّ فيلم إكس مراتي تحمست جدا، ووافقت على المشاركة في العمل.

كيف كان العمل مع المخرج معتز التوني؟

المخرج معتز التوني يتمتع بروح جميلة جدا، وطاقة ايجابية في كل شيء، واستطاع أن يصل إلينا هذا الإحساس في موقع التصوير، رغم الصعوبات التي واجهناها، وكانت روحه جميلة وخفيف الظل، وأنا أحب الدخول لموقع التصوير في العمل، ويكون به مخرج بنفس هذه المواصفات، لأني أشعر أننا إذا عملنا بطريقة إيجابية نخرج أفضل ما لدينا.

وكيف كان تعاونك مع محمد ممدوح بعد فيلم شقو؟

وجود محمد ممدوح في أي عمل يعتبر بالنسبة لي مصدر أمان، وارتحت كثيرا عندما عرفت أنه معنا في الفيلم، وسعدت عندما عرفت أن كل العناصر في الفيلم مكتملة، لذلك فضلت أن أخوض التجربة، وأي تعاون معه يساعد على راحتنا، لأننا نحفظ بعضنا، وهذه العوامل تساعد في أي فيلم نشارك فيه سويا.

كيف كانت كواليس فيلم إكس مراتي؟

الكواليس كانت مضحكة جدا، واكتشفت أننا عندما نقدم أي عمل درامي فالكواليس بيننا تكون مضحكة جدا، لكن أمام الكاميرا يختلف الأمر، ونكون في حالة دراما جدا، وفي فيلم إكس مراتي كنا نضحك طيلة الوقت، سواء أمام الكاميرا أو خلفها وفي كل وقت .

لماذا تركزين على الأعمال الكوميدية في الفترة الأخيرة ؟

أنا أرغب في الخروج من جلدي في المطلق، لذا قدمت منذ فترة فيلم شقو، ثم الآن فيلم إكس مراتي، ثم في رمضان المقبل سأعود وأقدم شيئا مختلفا تماماً، وأنا أحب أن أتجه من أقصى اليمين لأقصى الشمال في حياتي، وأحب التغيير.

ألا تخشين على فيلم إكس مراتي من المنافسة مع الأفلام الآخرى بالسينمات؟

اعتدت ألا أنظر حولي، وأحرص على النظر في ورقتي فقط، وأشعر أننا نقدم أي عمل بشغف وحب، ونحاول أن نتقن العمل الذي نقدمه، وأنا أبارك لأي أحد من زملائي الذي يشاركون بأفلام في الفترة الحالية، ولا أشعر أنها منافسة لكن كل ممثل يقدم عمل بشكل مختلف، وكل وممثل ولديه قاعدة جماهيرية يذهبون له ويشاهدون أفلامه.

أخيرا ما أعمالك الجديدة الفترة المقبلة؟

كل ما أريده في الوقت الراهن أن استمتع بفيلم إكس مراتي، وعندما أعزد من الإجازة سأفكر فيما هو جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً