اعلان

هلا السعيد تحتفل بتصدر «حكاية تقلها دهب»

هلا السعيد
هلا السعيد

حرصت الفنانة هلا السعيد، على الاحتفال بتصدر حكاية 'تقلها دهب' إحدى حكايات مسلسل 'الا أنا' والذي تم عرضه منذ عامين وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it، وذلك بالتزامن مع فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

هلا السعيد تحتفل بتصدر «حكاية تقلها دهب»

وتحدثت الفنانة هلا السعيد في بيان لها عن كواليس التحضيرات لتجسيدها دور بطلة المصارعة سمر حمزة، لافتة إلى أن تجسيدها لمشاهد الأكشن كان بدون استعانة بدوبلير وإصرارها على تعلم رياضة المصارعة وعدم موافقتها على وجود شخص آخر.

واوضحت أنها إقامت مع اللاعبة سمر حمزة داخل المركز الأوليمبي لتعلم رياضة المصارعة.

وتدور أحداث حكاية 'تقلها دهب' حول قصص لثلاث فتيات مصريات من بطلات الرياضة، وهن فريال أشرف التي توجت بالميدالية الذهبية في رياضة الكاراتيه، وهدايا ملاك التي حققت البرونزية في رياضة التايكوندو، وسمر حمزة بطلة مصر في المصارعة، خلال أولمبياد طوكيو 2020.

وتؤدي الفنانة هلا السعيد شخصية المصارعة سمر حمزة بالمسلسل، بينما تجسد سارة عبد الرحمن شخصية هداية ملاك، صاحبة الميدالية البرونزية في التايكوندو، و قامت هند عبد الحليم بدور فريال أشرف بطلة الكارتيه.

وتناولت حكاية 'تقلها دهب' معاناة الثلاث فتيات مع أسرهن، الذي ظهر من بعضهم عدم الاكتراث لموهبتهن الرياضية، فكافحن حتى وصلوا للعالمية.

حكاية تقلها دهب حكاية تقلها دهب

والحكاية يتواجد في بطولتها منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وأحمد شاهين وماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.

يشار إلى أن آخر أعمال هلا السعيد هو مشاركتها في مسلسل المداح الجزء الرابع الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، من بطولة الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان صبحي خليل، وعدد آخر من الفنانين.

كما تألقت هلا السعيد في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل موسى وراجعين ياهوى والمداح بالجزء الثاني و الثالث والرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً