قصته حقيقية.. مؤلف مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025 يكشف التفاصيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشف المؤلف محمد سيد بشير، تفاصيل مسلسل 'ضل الحيطة'، الذي تتولى بطولته الفنانة ياسمين صبري، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2025.

وكتب محمد سيد بشير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'من توكل على الله فهو حسبه ووكيله، مسلسل الأميرة ضل الحيطة للنجمة ياسمين صبري رمضان 2025 بإذن الله، إخراج الأستاذ إبراهيم فخر، وهو أول تعاون بيننا، وسعيد جدا إني هخوض التجربة مع مخرج كبير وذي خبرة مهمة'.

وتابع بشير: 'إنتاج الأستاذة مها سليم اللي برضة أول تعاون بيننا، ومن المنتجين اللي كان نفسي حقيقي اشتغل معاهم جدا جدا جدا، ويا رب يكتب لينا النجاح سوا.. وبإذن الله هتشوفوا عمل محترم، مستوحاة عن قصة حقيقة، يا رب.. ودعواتكم الطيبة بالتوفيق لينا بإذن الله'.

يشار إلى أن ياسين صبري جسدت في رمضان الماضي، بطولة مسلسل رحيل، الذي دار في إطار التشويق والإثارة، وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، لكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبد السلام، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبد المعطي، وباسم حسين، بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني.

WhatsApp
Telegram