جلال العشري يدافع عن التيجاني: سينصره الله نصرا عزيزا

جلال العشري وصلاح الدين التيجاني
جلال العشري وصلاح الدين التيجاني

دافع الفنان جلال العشرى عن الشيخ صلاح الدين التجاني، بعد اتهامات التحرش التي نسبت له مؤخرا من قبل فتاة تدعى 'خديجة'.

وكتب جلال العشري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'والله ما عرفتك إلا إماما طاهرا وشيخا جليلا وأبا عظيما وعبدا لله صالحا وما خرجت يوما عن الكتاب أو سنة الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام'.

وأضاف: 'هناك من يحاولون تشويه صورة الرجل لاقتناص مشيخة الطريقة، وهم نسبا غير صلب بينما شيخنا الجليل رضى الله عنه وأرضانا برضا آل البيت، نسب صلب لأب من جد هو شيخنا أحمد التيجانى وهو الأولى بمشيخة الطريقة وهو من دشن الزاوية التيجانية بإمبابة والتي زرتها مرة واحدة بعد قصة أخاف أن ارويها فيكذبنى من يكذبنى ويصدقنى من يصدقنى ولكن أفضل لأن أحتفظ بها لنفسي'.

وتابع جلال العشري: 'وبعد كل هذا سيزداد حبي واحترامي لشيخي ومعلمي وأبي، ولم أقابله إلا مرة واحدة، ولكني أتابعه وأتابع فيديوهاته وأقرأ كتبه، هو إمام الحب، ولا يدعو إلا بالحب لله الواحد الأحد الفرد الصمد، الله الحق، وسينصره الله نصرا عزيزا، فمن مثل شيخي لا خوف عليه ولا حزن'.

وتصدر الشيخ صلاح الدين التيجاني، أحد أقطاب الطرق الصوفية في مصر، وشيخ الطريقة التيجانية في مصر، مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أن اتهمته إحدى الفتيات تدعى 'خديجة خالد'، بأنها تعرضت للتحرش من قبل الشيخ التيجاني، وكذا اتهمته فتيات أخريات بالتحرش.

WhatsApp
Telegram