كواليس البروفات النهاية لـ علي الحجار قبل حفل انتصارات أكتوبر

بروفات على الحجار
بروفات على الحجار

في إطار إحتفالات وزارة الثقافة بنصر أكتوبر، وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد، وفي خضم خطة قطاع المسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع المسرح بوزارة الثقافة، يواصل البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم عمل البروفات النهائية لحفل نصر أكتوبر المجيد والذي يقوم بإحيائه الفنان القدير علي الحجار البروفات النهائية والتي تجرى الآن على مسرح البالون إستعدادا لإحياء حفل إنتصارات أكتوبر المجيد المقرر إقامتها مساء الاربعاء.

بروفات على الحجار بروفات على الحجار

وتعقد البروفة النهائية لحفل النجم علي الحجار بحضور الفنان تامر عبدالمنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية ومخرج الحفل غدا.

بروفات على الحجار بروفات على الحجار

ومن المقرر أن يشهد الحفل غناء على الحجار باقة من أجمل أغانيه المميزة والمحببة لدى الجمهور ويبدأها بأغانية مسلسل المال والبنون ويختمها بميدلي إنتصارات أكتوبر.

بروفات على الحجار بروفات على الحجار

وينتظر كذلك أن يغني علي الحجار 'على قد ماحبينا - زي الهوى - العروسة - ياأرضنا - ماتمنعوش الصادقين - أنا كنت عيدك - الليل وآخره - ريشة - النديم - الزين والزينة - في قلب الليل - مسألة مبدأ - لما الشتا يدق البيبان - تجيش نعيش - عارفة - بوابة الحلواني'.

بروفات على الحجار بروفات على الحجار

يشار إلى أن إحتفالية نصر أكتوبر المجيد تعقد على فصلين، حيث من المقرر أن يعرض بالفصل الأول من الإحتفالية أوبريت 'إيد واحدة' الذي يقدمه فرقة رضا للفنون الشعبية، الفرقة القومية وفرقة أنغام الشباب والأوبريت رؤية إخراج تامر الخطيب.

بروفات على الحجار بروفات على الحجار

وفي هذا الصدد قامت سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب بتسجيل الأداء الصوتي للأوبريت، ويشتمل الفصل الثاني من الإحتفالية الفقرة غنائية للنجم الكبير علي الحجار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«من ليفربول إلى ميت عقبة».. أوفاي إيجاريا في مران الزمالك لبدء الاختبارات الفنية