مباركة ودعواتها مستجابة.. نزار الفارس: حياتي تغيرت وفلوسي زادت بعد لقاء نجوى فؤاد

نجوى فؤاد ونزار الفارس
نجوى فؤاد ونزار الفارس

سببت حلقة الفنانة نجوى فؤاد مع الإعلامي نزار الفارس جدلا واسعا وباتت حديث الوطن العربي لاسيما بعد كلام نجوى عن الحجاب وأنها لو توفر لها عائد مادي ثابت ستتحجب مما دفع نزار للتأكيد أنه على استعداد لتوفير نفقة شهرية لها.

يبدو أن نزار الفارس لم يكن يدري أن مبادرته ولقائه مع نجوى فؤاد سيكون وجه الخير عليه بشكل فاجئه ودفعه للقدوم من العراق إلى مصر لمقابلة نجوى فؤاد وتقبيل يدها.

وشارك نزار مقطع فيديو عبر حساباته على السوشيال ميديا يؤكد عبره أن نجوى فؤاد مباركة وأنها وجه الخير عليه وبعد لقائهما تحسنت أحواله المادية والعملية بصورة غير عادية ومفاجئة .

وطلب نزار من نجوى فؤاد أن تستمر في الدعاء له لأن دعوتها مستجابة، كما أكد لها عن أن لقائها غير حياته مما جعلها في غاية السعادة كما أكدت له انها تحبه وتحب شعب العراق وتمنت له مزيد من التقدم والسعادة .

وحرص نزار الفارس خلال الفيديو على الإشادة بجمال وأناقة نجوى فؤاد وأنها دائما جميلة ووجودها يسبب السعادة لكل من حولها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع فيديو نزار مشيرين إلى أن تصرفه يؤكد على احترامه وان اعترافه بفضل نجوى فؤاد عليه يعبر عن معدنه الأصيل خاصة أنه حضر خصيصا ليشكرها على اللقاء وعلى استقبالها له والذي ساهم في تغيير حياته بصورة كبيرة.

يذكر أن نزار الفارس فور عرض حلقة نجوى فؤاد وقع عقد جديد مع قناة الرابعة العراقية واحتفل بذلك التعاقد في مؤتمر صحفي كبير في القاهرة أعلن خلاله عن تفاصيل برنامجه الجديد "مع نزار الفارس"

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً