وجّه الفنان فادي خفاجة رسالة مؤثرة إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، عبر حسابه الرسمي على موقع 'فيسبوك'، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما.
وأكد خفاجة في رسالته أنه يكن كل التقدير لأشرف زكي، قائلاً: 'أستاذي وحبيبي، وحضرتك زعلان، أنا زعلان مليون مرة'، مشيرًا إلى أنه تخرج على يديه في المعهد العالي للفنون المسرحية، متسائلًا: 'لو مش فنان اتخرجت على إيدك ليه؟'.

وأضاف أنه لا يمانع في العمل بأي مهنة شريفة، قائلاً: 'كان ممكن تقولي اشتغل صنايعي وده شرف ليا'، مؤكدًا أنه رفض الحصول على دعم مالي من صندوق النقابة، موضحًا: 'أنا رفضت لأني مش شحات.. أنا عاوز أشتغل'.