اعلان

شريف دسوقي يتعاقد على "النصابين"

شريف دسوقي
شريف دسوقي

كشف الفنان شريف دسوقي عن تعاقده مع شركة العدل جروب للمشاركة في مسلسل "النصابين" والذي يعرض في سباق شهر رمضان المقبل 2020، مؤكدا في تصريحات صحفية انه سوف يبدأ خلال ايام وبالتحديد في 3 فبراير المقبل تصوير احداث العمل، معبرا عن سعادته بالتعاون مع كل فريق المسلسل.

في نفس السياق بدأت المخرجة كاملة أبو ذكرى فى معاينة ديكورات وأماكن تصوير مسلسل "النصابين" للنجمة نيللى كريم استعدادا لانطلاق التصوير، ويشارك فى بطولته النجم آسر ياسين ونيللي كريم واخرون، وهو التعاون الانتاجى المشترك بين العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي شعبى.

وقال دسوقي انه قد انتهي من تصويره دوره في الفيلم السينمائي الجديد "2 طلعت حرب" والذي يقوم بإخراجه المخرج مجدي احمد علي مؤكدا انه دور مختلف عليه تماما.

يذكر ان اخر اعمال الفنان شريف دسوقي هو مسلسل "لمس اكتاف" والذي عرض في شهر رمضان الماضي 2019 وقام ببطولته النجم ياسر جلال وكان من انتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن اخراج حسين المنباوي ومن تأليف هاني سرحان، وينتظر عرض مسلسل "مملكة ابليس" علي منصة watched اول فبراير المقبل.

WhatsApp
Telegram