اعلان

لبلبة تدخل في نوبة بكاء خلال ندوتها بمعرض الكتاب

لبلبة
لبلبة

دخلت الفنانة الكبيرة لبلبة لبلبة، في نوبة بكاء، خلال ندوتها التي تعقد في قاعة السينما بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51، حيث تحدثت النجمة الكبيرة عن مسيرتها الفنية ومشوارها الحافل.

وخلال استرجاع الذكريات القديمة بكت الفنانة لبلبة، واخذت تحدثت عن مشوارها الفني و الأعمال التي شاركت فيها، مع الفنانين عادل إمام، وسمير غانم، فضلا عن مساندة والدتها لها في بدايتها، كما تطرق حديث لبلبة عن أيام طفولتها ودور والدتها وحرصها الدائم حضور الحفلات في الحفلات في جميع البلاد معها، بجانب التصوير في الأفلام والمسلسلات.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة لبلبة كانت مشاركتها في فيلم "كازابلانكا"، الذي عرض في السينمات عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولة الفيلم امير كرارة وغادة عادل، والتركي خالد ارجنتش واياد نصار وعمرو عبد الجليل ومحمود البزاوي وأحمد داش، وغيرهما من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم في سياق من الإثارة والتشويق تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء (عمر المر، عرابي، رشيد) يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم (هجامين البحر)، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن (عرابي) يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين