اعلان

بعد رحيل نادية لطفي.. شاهد أحفاد شقراء السينماالمصرية الحقيقيين (صور)

نادية لطفي وحفيدتها
نادية لطفي وحفيدتها
كتب : منى رجب

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، عن صور الثلاث بنات أحفاد النجمة القديرة نادية لطفي الحقيقيين، بعد أن رحلت عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي عن عمر 83 عاما بعد صراع مع المرض، وذلك بعد أن أنتشرت مؤخراً صورة لفتاة قيل عنها أنها حفيدة الراحلة نادية لطفي، ولكن في الحقيقة هي ليست لها علاقة بها.

صورة حفيدات نادية لطفي

ونشرت بوسي شلبي، صورة مجمعة لحفيدات نادية لطفي، وهما بجوارها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت 'شلبي' على الصورة قائلة: 'اجمل ٣ بنات احفاد نادية لطفي شكل واخلاق وكانوا دايما بجوارها وانتشرت صور لشبيهة نادية لطفي لا علاقة بها'.

صورة شبيهة نادية لطفي

الجدير بالذكر أنه كانت قد انتشرت مؤخراً، صورة لفتاة تشبه إلى حد كبير الراحلة نادية لطفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأرجح البعض أنها حفيدة نادية لطفي نظرا للتشابه الكبير بينهما، والحقيقة هو أن تلك الصورة تعود لعارضة أزياء هولندية تدعى روز أبليز وتبلغ من العمر 21 عاما.

شبيهة نادية لطفي

يشار إلى أنه أقيم مساء الخميس الماضي، عزاء النجمة القديرة نادية لطفي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور كوكبة من الفنانين والإعلاميين، وذلك بعد أن رحلت يوم الثلاثاء الماضي 4 فبراير، اثر تعرضها إلى وعكة صحية شديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل