اعلان

وصلة رومانسية بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أصبحت العلاقة العاطفية التي تجمع الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحد العوضي على الملا، وبات الجميع على معرفة بقصة الحب الكبيرة التي تصاحب الثنائي هذه الأيام، خاصة بعد الهجوم الذي شنه عليها شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز بسبب هذه العلاقة، قبل أن يخرج الثنائي و يعترفان بحبهما على مواقع التواصل.

ودارت وصلة رومانسية بين الفنان أحمد العوضى و ياسمين عبد العزيز، بعدما نشرت الأخيرة صورة جديدة لها على 'إنستجرام'، ليعلق عليها العوضي قائلا: 'بحبك' مرفق بقلوب حمراء، وردت عليه ياسمين بايموجى مكسوفة وقلوب حمراء.

ياسمين عبد العزيز

كما نشر أحمد العوضي صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع 'إنستجرام'، وعلقت ياسمين على الصورة قائلة: ' من أجلك أنت' ورد عليها العوضى من خلال ايموجى قلوب حمراء.

أحمد العوضي

وفي سياق آخر من المقرر أن تخوض ياسمين عبد العزيز سباق مسلسلات رمضان المقبل بمسلسل 'ونحب تانى ليه'، ويشاركها العمل الفنان شريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين.

أما أحمد العوضي فيتواجد في سباق دراما رمضان 2020 بمسلسل 'الاختيار'، الذي يجسد قصة حياة البطل الشهيد العقيد أحمد منسي، من ابطال الصاعقة، ويشاركه البطولة الفنان أمير كرارة الذي يقدم شخصية منسي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة