اعلان

بعد انتهاء مسلسل ختم النمر.. 5 أسباب جعلت الحلقات الأخيرة تريند

مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر
كتب : منى رجب

أشاد العديد من المشاهدين، بمسلسل ختم النمر، للنجم أحمد صلاح حسني، الذي انتهى عرضه مساء أمس الأربعاء على شاشة "on e"، في حلقة نارية شهدت العديد من الأحداث، ونالت على إعجاب الجميع.

وتصدرت بعض حلقات مسلسل ختم النمر، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، خاصة الحلقات الأخيرة من المسلسل وذلك لعدة أسباب نرصدها لكم في السطور التالية.

1- أحداث المسلسل، حيث شهدت الحلقات الأخيرة من المسلسل أحداث مثيرة مثل وفاة سعيد بعد ما أكتشفت هنادي حملها، إبتعاد مريم عن عمر.

2- بطل العمل الفنان أحمد صلاح حسني وأدائه العالي سواء في رومانسيته أو مشاهده المؤثرة بعد وفاة شقيقه.

3- علاقة عمر ومريم التي كانت بها شد وجذب في الحلقات الأخيرة، والتي لفتت نظر الجمهور حولها، وكان الجميع يتسأل هل سوف يتزوجون ام سوف تتزوج شقيقه يوسف.

4- هنادي الشخصية التي تقدمها الفنانة ميرهان حسين، والدور التي قدمته بإتقان عالي حيث أن الجميع كاد أن يتعاطف معها بعد أن كان يكره تصرفاتها مع عمر وسعيد.

الصورة الجيدة، حيث أن هذا المسلسل قامت احداثه في أسوان، وتم التصوير بها وإظهار الاماكن الجذابة والأثار والنيل بشكل أشاد به الجميع.

شارك في بطولة المسلسل مع أحمد صلاح حسني، كلاً من ميرهان حسين، والسورية نسرين طافش، حنان سليمان، إسلام جمال، تامر شلتوت، أمير صلاح، وغيرهم، وهو من قصة وإخراج أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي.

لذلك حقق مسلسل ختم النمر نجاح كبير، وتفاعل المشاهدين مع حلقاته خاصة الحلقات الاخيرة من مسلسل ختم النمر، ونال أبطال المسلسل على إعجاب الجمهور بشكل كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر