اعلان

محافظ الإسكندرية يستقبل نقيب أطباء الثغر

استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم، الدكتور محمد رفيق خليل نقيب أطباء الثغر، وذلك لتهنئته بتوليه منصب محافظ الإسكندرية ودعوته لحضور مؤتمر حكومة القطاع الصحي والذي تنظمه نقابة أطباء الإسكندرية يومي ٨ و٩ مارس القادم.

في بداية اللقاء رحب سلطان بنقيب الأطباء، مقدمًا له الشكر على هذه التهنئة والدعوة التي تعد واحدة من أهم الدعوات للارتقاء بالمنظومة الصحية الحكومية، والتي تخدم الملايين وقطاع عريض من المواطنين، مشيرا إلى أن الخدمات الصحية بالإسكندرية تحظى بمستوى عالي على مستوى الجمهورية، خاصة وأن لدينا العديد من الأطباء الأكفاء بالثغر.

وأكد المحافظ أن علينا بذل مزيد من الجهد لتطوير الخدمات الطبية، ورفع كفاءة العنصر البشرى العامل فى القطاع الطبى، مع الاستمرار فى تحديث المنشآت والإمكانات الطبية، وبما يسهم فى الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى الرعاية الصحية التى يتلقونها.

من جانبه هنأ خليل المحافظ على توليه منصبه الجديد، متمنيا له دوام التوفيق والرقي، وأن تستعيد عروس البحر الأبيض المتوسط مكانتها ورونقها المعهودين، وأشار أن هذا المؤتمر الذي سينعقد بكلية الطب بداية الشهر القادم يسعى إلى تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة، خاصة الحكومية منها والتي تخدم القطاع الأكبر بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً