اعلان

أماكن تخريد السيارات القديمة بمبادرة إحلال المركبات.. تعرف على العناوين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : مي طارق

كشفت مبادرة إحلال السيارات المتقادمة للعمل بالنظام الطاقة النظيفة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن أماكن وساحات تخريد السيارات القديمة بمبادرة إحلال المركبات.

ووجهت مبادرة الإحلال المواطنين المشاركين، الذين تم إرسال رسالة التخريد إليهم، بسرعة الذهاب إلى وحدة المرور التابع لها كل مشترك، من أجل استخراج شهادة مخالفات ونموذج 105 من وحدة المرور.

وأكدت المبادرة، أنه على مالكي السيارات الذهاب إلى ساحة التخريد بنموذج 105؛ لاستلام السيارة القديمة ما عدا يومي الجمعة والسبت.

ويرصد "أهل مصر" أماكن وساحات تخريد السيارات المتقادمة التي مضى على تصنيعها 20 عامًا، في إطار إطلاع قرائها على كافة العناوين المعنية داخل محافظات المرحلة الأولى في 7 محافظات، نستعرضها خلال التالي:-

شملت منطقة تخريد السيارات على محافظة « القاهرة ،الجيزة، القليوبية» عند الكيلو ٢٦ طريق مصر اسكندرية الصحراوى اتجاه الإسكندرية أول يمين بعد المحور.

وبالنسبة «محافظة السويس» توجد منطقة التخريد داخل جراج النقل الثقيل بنطاق حى فيصل طريق السويس الإسماعيلية.

وأما عن « محافظة الغردقة» تقع ساحات التخريد أمام المدرسة الإعدادية الأزهرية بنات ومأمورية الضرائب العامة بالغردقة شارع الحجاز.

كما حددت أماكن تخريد السيارات بـ« محافظة الإسكندرية» في وحدة التحفظات والإيداع الكائنة بمنطقة مرغم بحرى بعلامة الكيلو 26 بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.

وتقع ساحة تخريد سيارات في « محافظة بورسعيد» بمنطقة جراج سيارات حى الزهور الحرفيين الزهور المناخ .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً