المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

5 تيسيرات جديدة للمشاركة في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة.. تعرف عليها

أهل مصر
 مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات

تسعى الحكومة المصرية نحو تخفيف الأعباء عن المواطنين بتسهيل فرصة امتلاكهم لسيارات حديثة بدلاً من مركباتهم المتقادمة التي مضى على تصنيعها 20 عاما، فأكثر، والتحول إلى الطاقة النظيفة وتوطين صناعة السيارات والصناعات المغذية لها، عن طريق إضافة بعض التعديلات والتيسيرات الجديدة عبر الموقع الإلكتروني"جو جرين" لمبادرة إحلال السيارات المتقادمة، بداية من أول يونيو الحالي.

مبادرة إحلال السيارات

إحلال السيارات المتقادمة

وترصد "أهل مصر" 5 تيسيرات جديدة للمشاركة في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة، من أجل المساهمة في تسهيل كافة إجراءات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني"جو جرين"، في إطار إطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، ونستعرضها خلال التالي:

1 - إمكانية استعادة رقم طلب الإحلال من خلال الموقع الإلكترونى للمبادرة بإدخال بعض البيانات الأساسية، ومنها الرقم القومى، ورقم الهاتف المسجل على الموقع، والسماح للعملاء بحفظ وطباعة صور هذه المستندات.

2 - يتيح الموقع الإلكترونى فرصة اللاطلاع على حالة الطلب المستفيدين، وكل المستندات التي أضافتها إدارة المبادرة، سواء كان خطاب تخصيص السيارة، وموافقة البنك، وصورة أمر الدفع بقيمة الحافز الأخضر، ووثائق التأمين.

3- إدخال طراز السيارات أصبح اختياريًا عبر الموقع الإلكتروني بعدما كان إجباريًا، وذلك بهدف تيسير الإجراءات التسجيل.

4- إتاحة تسجيل بعض البيانات الإضافية لتيسير إجراءات الاستعلام الائتماني التي تقوم بها البنوك، عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة" جو جرين"، و تشمل محل العمل، والسكن الحالي، وصافى الدخل، ورقم الهاتف الأرضي.

5-تساهم التيسيرات الجديدة التنسيق والتواصل الإلكتروني اللحظي بين وزارة المالية وكل الأطراف المشاركة في تقديم خدمات المبادرة "الإدارة العامة لنظم معلومات المرور، والبنوك المشاركة، وشركات التأمين، وشركات تصنيع السيارات" عبر الموقع الإلكتروني "جو جرين".

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 4 حالات وفاة