المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

5 خطوات للاشتراك في مبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

أهل مصر
مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات

حازت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة للعمل بالطاقة النظيفة على إقبال عدد كبير من المواطنين، خاصة بعدما وصلت أعداد المتقدمين للمشاركة في مبادرة إحلال السيارات إلى 72.000 طلب، بينما بلغ عدد الطلبات المستوفية للشروط والبيانات أكثر من 41.000 طلب صحيح.

ويقدم "أهل مصر" خطوات الاشتراك في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، في إطار تعرف قرائها على كل ما تريد معرفته، ونرصدها خلال التالي:

1- الدخول على موقع المبادرة وقراءة الشروط والمستندات المطلوبة وماركات السيارات والألوان المتاحة والأسعار والأقساط الشهرية وفقا لسن العميل.

2- القيام بتسجيل البيانات الشخصية وبيانات السيارة القديمة (ماركة، ورقم الموتور ورقم الشاسيه وأرقام اللوحة) عبر أيقونة الاشتراك بالمبادرة بالموقع الإلكتروني "جو جرين".

3- ويقوم الموقع الإلكتروني بالمراجعة اللحظية للتأكد من صحة البيانات المسجلة عن طريق التكامل مع منظومة الإدارة العامة لنظم معلومات المرور.

4 - بعد ثبوت صحة البيانات يقوم العميل بإختيار السيارة الجديدة والفئة وعدد ۳ ألوان للسيارة حسب الأفضلية.

5- ويختار العميل طريقة سداد السيارة سواء كاش أو بالتقسيط.

يذكر، أن مجلس الوزراء حدد قيمة الحافز الأخضر لأصحاب السيارات ملاكى من المستفيدين بهذه المبادرة تصل إلى 10٪ من ثمن السيارة الجديدة بحد أقصى 22.000 جنيه، والسيارة الأجرة 20٪ بحد أقصى 45.000 جنيه، بينما سيارة الميكروباص 25٪ بحد أقصى 65.000 جنيه، مع تحديد سعر فائدة متناقصة 3٪، كما يتم سداد القرض على أقساط ‏شهرية متساوية خلال مدة تتراوح من 7 إلى 10 سنوات ما لم يطلب مالك السيارة التقسيط على مدة أقل، مع ‏السماح برفع الحظر عن السيارة فور سداد كل الأقساط المُستحقة.

عاجل
عاجل
تسريب امتحان الديناميكا لطلاب علمى رياضة قبل بدء اللجان.. التعليم توضح الحقيقة