اعلان

4 تحديثات جديدة على موقع مبادرة إحلال السيارات.. تعرف على التفاصيل

مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات
كتب : مي طارق

أعلنت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال السيارات للعمل بالنظام الغاز الطبيعي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، على بعض التحديثات الجديدة عبر موقع مبادرة 'جو جرين'، لإحلال وتجديد السيارات التي مضى على تصنيعها 20 عامًا.

4 تحديثات جديدة على موقع مبادرة إحلال السيارات

وأوضحت المبادرة، أن التحديثات الجديدة التي تمت على موقع الإلكتروني للمبادرة، الهدف منها هو تيسير كافة الإجرءات على المشاركين بالمرحلة الأولى للمبادرة، وجاءت أبرز التحديثات في إمكانية التحويل من نظام السداد بالقسط إلى نظام السداد النقدي(الكاش)، أو تغيير مدة القسط من 7 سنوات إلى 10سنوات والعكس.

سيارات المبادرة- صورة أرشيفيةسيارات - صورة أرشيفية

مبادرة إحلال السيارات

وأكدت، أن الموقع الإلكتروني 'جو جرين' أصبح يتيح فرصة تغير البنك في حالة رفض الطلب، من أجل إتمام عملية استبدال السيارة القديمة بأخرى جديدة، وأيضا إضافة أي بيانات جديدة يرغب العميل في إضافتها أو في حالة طب البنك ذلك.

وتستهدف مبادرة الإحلال تخريد 250 ألف سيارة متقادمة في المحافظات المشاركة بالمرحلة الأولى من المبادرة، وهي' محافظة القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والسويس، وبورسعيد، والبحر الأحمر'.

وحدد مجلس الوزراء قيمة الحافز الأخضر لأصحاب السيارات ملاكي من المستفيدين بهذه المبادرة تصل إلى 10٪ من ثمن السيارة الجديدة بحد أقصى 22 ألف جنيه، بينما سيارة الميكروباص 25٪ بحد أقصى 65 ألف جنيه، و السيارة الأجرة 20٪ بحد أقصى 45 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً