اعلان

مبادرة الإحلال: 7 آلاف جنيه زيادة بأسعار السيارات موديل 2022

مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات
كتب : مي طارق

أعلن الدكتور طارق عوض المتحدث الرسمى للمبادرة الرئاسية لـ إحلال السيارات المتقادمة، عن زيادة أسعار السيارات المشاركة في مبادرة الإحلال المتقادمة، اعتبارًا من يوليو الجارى 2021.

ارتفاع أسعار السيارات المشاركة في مبادرة الإحلال

وأضاف عوض في تصريحات خاصة لـ« أهل مصر»، أنه سيتم البدء فى تسليم السيارات الجديدة موديل 2022، من جانب الشركات المشاركة فى المبادرة التى يصاحبها ارتفاع طفيف فى أسعار السيارات الجديدة على إجمالى مبلغ التقسيط، تتراوح بين 1000 إلى 7000 ألاف جنيه، أي بنسب 2.50%، عن أسعار الموديل السابق، حيث يشمل مبلغ التقسيط على سعر السيارة وقيمة وثائق التأمين مع إتاحة بيان الأسعار والأقساط الجديدة لهذه السيارات على الموقع الإلكترونى للمبادرة.

طارق عوض متحدث المبادرة

تحديثات موقع مبادرة الإحلال

وأوضح المتحدث الرسمي للمبادرة، أن أخر التحديثات على موقع المبادرة ستساهم في تقليل أعداد الطلبات المرفوضة وإتاحة الفرصة لاستكمال المشاركة فى حال رفض طلبه من أحد البنوك.

مبادرة الإحلال

أكد أنه يمكن للمواطن الآن القيام بتحويل طلبه إلى بنك أخر، خاصة أن هناك ٣١ بنكا مشارك فى المبادرة، مع العلم انه أيضا سوف يتمكن البنك الجديد من معرفة سبب رفض الطلب من البنك السابق.

تغير إمكانية تغير نظام السداد

وأشار إلى أن إتاحة قيام المواطن بتغيير مدة القسط من 7 سنوات إلى 10 سنوات أو العكس، كما يمكنه إضافة أي عدد من المستندات الجديدة يرغب المواطن فى إضافتها أو حال طلب البنك ذلك، كما يتيح الموقع خاصية التغيير من نظام السداد بالقسط إلى نظام السداد النقدى، مع إمكانية قيام المواطن بتغيير البنك حال تأخره في الرد على الطلب، وهذه التحديثات تمكن المواطن من عمل التعديلات على الموقع بنفسه باستخدام رقم الطلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً