اعلان

ننشر قائمة أسعار الأقساط الشهرية لـ سيارات شيري تيجو 3 في مبادرة الإحلال.. بالأرقام

شيري تيجو 3بمبادرة الإحلال
شيري تيجو 3بمبادرة الإحلال
كتب : مي طارق

أعلنت المبادرة الرئاسية لـ'إحلال السيارات المتقادمة للعمل بالنظام الغاز الطبيعي'، عن أسعار شيري تيجو 3 موديل 2022، عبر الموقع الرسمي 'جو جرين'، ليصبح إجمالي السيارات المشاركة في المبادرة بنحو 8 طرازات بواقع 22 مركبة مجمعة محليا، وهي 'لادا جرانتا، بي واي دي، وشيري تيجو 3، ونيسان صني، ونيسان سنترا، وشفروليه اوبترا، وهيونداي إلنترا HD، وهيونداي أكسنت RB'.

صورة أرشيفية

طرح شيري تيجو 3 بمبادرة الإحلال

وتقدم البنوك المشاركة فرصة تمويل أصحاب السيارات المتقادمة الراغبين في استبدالها بأخرى جديدة، بسعر عائد سنوى متناقص 3٪، ويتم سداد القرض على أقساط ‏شهرية متساوية خلال مدة تتراوح من 7 إلى 10 سنوات ما لم يطلب مالك السيارة التقسيط على مدة أقل، مع ‏السماح برفع الحظر عن السيارة فور سداد كل الأقساط المستحقة.

أقساط شيري تيجو 3

ويتضمن القسط الشھرى وثيقتى للتأمين على السيارة، والتأمين على الحياة، بالإضافة إلى تغطية تأمينية إضافية مجاناً لجميع المشتركين بالمبادرة تتمثل في تامين الحوادث الشخصية لقائد السيارة بمبلغ ١٠٠ ألف جنيه نتيجة الوفاه فى حادث سيارة أو العجز الكلى نتيجة حادث سيارة.

ويأتي أقل قسط شهري لسيارات شيري تيجو 3 داخل المبادرة على مدار الـ 10 سنوات، بقيمة 2.981 جنيه، بينما بلغ أعلى قسط شهري 3.418 جنيه، وفقا للفئة العمرية الـ 65 عاما.

أسعار الاقساط الشهرية لسيارات شيري تيجو 3

قائمة الاقساط الشهرية شيري تيجو 3

وحصل أقل قسط شهري لسيارات شيري تيجو 3 موديل 2022 لمدة تقسيط الـ 7 سنوات، بقيمة 3.827 جنيه للفئة العمرية 21 عامًا، فيما جاءت أعلى سعر للقسط الشهري4.217 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً