اعلان

تعرف على موعد فتح باب الحجز على السيارة دونج فينج E70S الكهربائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

كشفت شركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ' الفيس بوك' عن فتح باب حجز السيارة الكهربائية E70S ماركة دونج فينج الصينية كاملة الصنع، وذلك بهدف دعم وتشجيع المواطنين على إقتناء سيارات الركوب الكهربائية على مستوى الجمهورية مع الأخذ في الاعتبار مردودها الإيجابي على الدولة و المواطنين اقتصاديا و بيئيا وصحيا في إطار الشراكة مع القطاع الخاص و إستكمالا لمبادرة شركة النصر لصناعة السيارات، بناءاً على توجيهات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

أسعار دونج فينج E70S الكهربائية

وأوضحت الشركة، أن أسعار دونج فينج E70S الكهربائية جاءت بقيمة 477,750 جنيه، شاملة كافة الرسوم والضرائب للشركات و المؤسسات و الأفراد، على أن يتم سداد القيمة على النحو التالي:

1- دفعة أولى هم فتح باب الحجز ( جدية حجزا بقيمة 27,750 جنيه اعتباراً من يوم الاثنين 7 فبراير الى يوم الاثنين 28 فبراير 2022 .

2- دفعة ثانية بقيمة 150,000 جنيه عند إخطار الوكيل المحلي من دونج فينج بجاهزية الإنتاج و الشحن خلال فترة من ثلاثة التي اربعة اشهر

3- المتبقى يقدر بنحو 300,000 جنيه يتم سداده عند الإستلام نقدا أو بالتقسيط عن طريق بنك فيصل الإسلامي المصري لمدة تصل إلى 10 سنوات بدون مصروفات إدارية و بقائدة بلكية 6.5 6%.

طرق سداد قيمة الحجز

وأكدت الشركة، أنها تسعى نحو اتاحة السيارة للعملاء بأقل فائدة بنكية كحافز أخضر طبقا لتوجيهات القيادة السياسية، وذلك بعد العرض على نائب رئيس الوزراء محافظ البنك المركزي، لإمكانية المساهمة في تخفيض القائدة .

وأشارت، إلى أن سداد قيمة الحجز سيكون في مقر الشركة الرئيسي، 50 كورنيش النيل المعادي او في معرض الشركة في صفوة حول مدينة الشيخ زايد أو الإيداع في حساب الشركة في بنك فيصل الإسلامي المصري .

حالة التعاقدات مع الشركات والمؤسسات الحكومية

و أوضحت الشركة، أنه في حالة التعاقد من الجهات الحكومية والشركات بالقطاع العام أو الخاص و النقابات و النوادي و المستشفيات علي عدد 50 سيارة، سيتم توريد و تركيب شاحن كهربائي سريع قدرة 120 كيلو وات، ( عدد اثنين مخرج )، قدرة شحن سيارتان في ذات التوقيت وسيتم خصم 50 % من قيمته التي تقدر بمبلغ 300,000 جنيه و بالإضافة للشاحن ال AC الملحق مع السيارة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس