اعلان

فولفو ونور الدين الشريف يفتتحان فرع S3 الجديد في سموحة بالإسكندرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : مي طارق

أعلنت شركة نور الدين الشريف، موزع فولفو منذ أكثر من 11 عامًا، عن افتتاح أحدث فرع لها مبيعات، خدمة، وقطع غيار في سموحة بالإسكندرية، بهدف تعزيز التزامها بتقديم خدمة عملاء استثنائية، وترسيخ مكانتها كشريك موثوق لمالكي فولفو في المنطقة.

وحضر حفل الافتتاح المهندس هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، والسيد جون دوجان، مدير الأعمال الإقليمي، ومستوردي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و نهى المليجي مديرة مبيعات فولفو مصر، مع فريق فولفو المتخصص.

فولفو

يتميز فرع سموحة الحديث بصالة عرض عصرية، ومركز خدمة، ومخزن قطع غيار مجهز بالكامل، مما يوفر للعملاء تجربة سيارات سلسة ومتميزة. هذا النهج المتكامل يتماشى مع رؤية فولفو للتحول إلى شركة سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2030 وتحقيق الحياد المناخي.

صالة عرض عصرية ومركز خدمة

وقال نور الدين الشريف، الرئيس التنفيذي للشركة: 'في شركة نور الدين الشريف، عملاؤنا في قلب كل ما نقوم به. يجسد هذا الفرع الجديد في سموحة تفانينا في تقديم جودة وخدمة استثنائية، بما يتماشى مع معايير فولفو المعروفة بالسلامة والابتكار والموثوقية.'

وأضاف دوجان: 'اليوم، نفتتح منشأة جديدة مذهلة هنا في الإسكندرية. علامة فولفو التجارية تشهد تطورًا رائعًا في هذه المنشأة المذهلة في هذه المدينة الهامة لسيارات فولفو.' وقال مؤكدًا على أهمية الشراكة بين فولفو ونور الدين الشريف: 'تمثل فولفو في شراكتها مع عز العرب وشريكنا هنا في الإسكندرية، نور الدين الشريف، استثمارًا كبيرًا والتزامًا مشتركًا بتقديم حلول سيارات فاخرة في المدينة. إن خبرة نور الدين الواسعة والتزامه بالتميز يجعله الشريك المثالي لمساعدة فولفو في تعزيز حضورنا في هذا السوق إلى مستوى جديد.'

يمثل افتتاح فرع سموحة علامة فارقة أخرى في تاريخ شركة نور الدين الشريف الممتد لـ80 عامًا من النجاح والابتكار. تاريخ الشركة في التوسعات الاستراتيجية للفروع، بدءًا من سموحة في 2013 ومرغم في 2016، ما يرسخ مكانتها كواحد من أكبر مزودي خدمة فولفو في المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً