تصل لـ13 ألف| "الغرف التجارية" تطالب بسرعة الإفراج عن السيارات المتكدسة في الموانئ

السيارات الاوروبية
السيارات الاوروبية

طالب المستشار أسامة أبو المجد، نائب رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، بسرعة الإفراج عن السيارات المتكدسة في الموانئ لافتا إلى أنها تصل إلى 13 ألف سيارة مع عدم ترخيصها إلا بعد تقنين أوضاعها.

وأضاف المستشار أسامة أبو المجد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مصلحة الجمارك رصدت العديد من المخلفات الفجة في ملف استيراد سيارات ذوي الهمم من بينها استقلال أحد الأشخاص سيارة ماركة مرسيدس مايباخ أهدر على الدولة 7 ملايين جنيه وسيارة أخرى ماركة بورش.

استطرد، الرئيس عبد الفتاح السيسي يتولى ملف ذوي الهمم وأكد حرصه الشديد على إيصال الدعم إلى مستحقيه وهناك ممثلين نواب لهم تحت قبة البرلمان مما يشير إلى أن الدولة بكل مؤسساتها تدعم كل فئات المجتمع وتسمع وترى الجميع وتقف على مسافة واحدة بينهم.

أتم نائب رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية،:"أي مخالف للقانون يجب أن يحاسب وإذا كان هناك أحد المعاقين قادر على شراء سيارات فارهة بهذه الماركات فهو لا يستحق الدعم وهناك آخرين يستحقون هذا الدعم، موضحا أن هناك آلاف السيارات مكدسة في الموانئ ويجب وضع ضوابط لخروج هذه السيارات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد إحالة أوراقه للمفتي.. جنايات القاهرة تحدد جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم على سـفاح التجمـع