اعلان

نفسي ستر ربنا يفضل ملازمني لحد ما أموت.. آخر ما دونه شهيد الغدر في السيدة عائشة

المجني عليه
المجني عليه

لم يكن الشاب عادل حمدي، صاحب الـ 27عامًا، يدرك أن تكون نهايته بهذه الطريقة البشعة، حيث اعتدت عليه وعلى أشقائه مجموعة من البلطجية بالأسلحة البيضاء، بسبب خلافات بينهم بمنطقة الأباجية، التابعة للسيدة عائشة، بدائرة قسم شرطة الخليفة.

اخر ماكتبه ضحية الغدر اخر ماكتبه ضحية الغدر

قبل الواقعة بأيام كتب الشاب عادل حمدي (المجني عليه) على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، ' نفسك في أيه: نفسي ستر ربنا يفضل ملازمني لحد ما أموت'.

وروى 'ر. خ' أحد سكان المنطقة، جانبًا من الواقعة، قائلًا: 'إن المشاجرة كانت بين أشقاء المجني عليه (صغار) وبين المتهمين، على خلافات سابقة، حيث كانوا في حفل زفاف بيرقصوا بأسلحة بيضاء (مطاوي)، فحد اتعور ولما رجعوا المنطقة، عزموا على أن يتشاجروا مع أشقاء عادل، وكل واحد معاه كذلك وسنجة واللي معاه ساطور، لأنهم فاتحين محلات جزارة'.

ويضيف 'ر' في حديثه لـ'أهل مصر' قائلا: 'عادل أول ماعرف بالخناقة، نزل وراح عشان يتأسف لهم، ويقولهم حقكم عليا أنا، واخواتى هأدبهم، راحوا داخلين عليه هو وأخواته، وقاموا بالاعتداء عليه هو واخواته، قطعوا له شرايين القلب، وطعنوه عدة طعنات وأصابوا اخواته بجروح خطيرة في الجسد' لافتًا إلى 'أن المتهمين مقيمين في نفس المنطقة، مكنش فيه عداوة بينهم قبل كدا، المتهمين بلطجية، ماعندهم رحمة كانوا بيقطعوا في العيال زي الفراخ، والمجني عليه يعمل عامل رخام في إحدى الورش المجاورة للمنطقة، حسن الخلق كل الناس حزينة على وفاته، بهذه الطريقة البشعة، كل الناس في المنطقة بطالب بالقصاص، وهو الإعدام للمتهمين'.

ودون 'مصطفي ح' أحد أصدقاء عادل حمدي (المجني عليه) عبر هاشتاج '#القصاص العادل' مطالبًا بالقصاص العادل، قائلًا: 'حق عادل لازم يرجع، القصاص العادل من المتهمين، كل الحكاية إن عادل كان وسيطة خير بين أخواته والمتهمين عديمي الضمير والإنسانية، عادل اتلموا علي ه10 مجرمين بالسكاكين والمطاوي وقطعوا حتت حتت'.

وكانت بداية الواقعة عندما كانت عقارب الساعة تشير الي العاشرة من مساء الأربعاء، تلقي المقدم أحمد، قدري رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغا من الأهالى، بالعثور عليه شخص يدعى 'عادل حمدي' عامل رخام جثة هامدة في السيدة عائشة بالخليفة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لإجراء التحريات وفحص الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين من خلال التحريات الأولية، أن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدى عليه بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات التي أمرت حبسهم 4 أيام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط