اعلان

"هربوا بالنقاب".. مفاجأة في واقعة مقتل عامل رخام على يد "جزارين الأباجية" بالسيدة عائشة

واقعة مقتل عامل رخام على يد جزارين الاباجية
واقعة مقتل عامل رخام على يد جزارين الاباجية
كتب : حسن سمير

كشف أحد سكان منطقة الأباجية دائرة قسم شرطة الخليفة بالسيدة عائشة التابعة لمحافظة القاهرة، التي شهدت واقعة، مقتل عادل حمدي، عامل رخام 'شهيد الغدر'، على يد جزارين بالمنطقة بسبب خلافات بينهم، عن مفاجأة كبرى، وهي أن الشقيقين المتهمين الذين تسببا في الجريمة وهما يوسف على يوسف، وعكوه علي يوسف، هربا من المنطقة فجر يوم الواقعة متنكرين بارتداء النقاب.

المتهمانالمتهمان

وأوضح أحد السكان لـ'أهل مصر'، أنه أثناء خروج المتهمين من المنطقة رصدتهم كاميرات المراقبة المتواجدة، في الساعة الرابعة فجر الخميس الماضي، بعد ارتكاب الجريمة بعدة ساعات.

وفي السياق نفسه روى 'ر. خ' أحد سكان المنطقة كواليس ارتكاب الواقعة، قائلا: 'المشاجرة كانت بين أشقاء المجني عليه صغار وبين المتهمين، على خلافات سابقة كانوا في حفل زفاف كانوا بيرقصوا بأسلحة بيضاء مطاوي، فحد اتعور، ولما رجعوا المنطقة، عزموا على أن يتشاجروا مع أشقاء عادل، وكل واحد معاه كذلك وسنجة واللي معاه ساطور، لأنهم فاتحين محلات جزارة'.

ويضيف 'ر. خ': 'عادل أول ماعرف بالخناقة، نزل وراح عشان يتأسف لهم ويقولهم حقكم عليا أنا، واخواتي هأدبهم، راحوا داخلين عليه هو واخواته وقاموا بالاعتداء عليه هو واخواته، المجني عليه قطعوا له شرايين القلب، وطعنوه عدة طعنات وأصابوا اخواته بجروح خطيرة في الجسد، والمتهمين مقيمين في نفس المنطقة، ماكنش فيه عداوة بينهم قبل كدا، المتهمين بلطجية، ماعندهمش رحمة كانوا بيقطعوا في العيال زي الفراخ'.

وتابع: 'المجني عليه يعمل عامل رخام في إحدى الورش المجاورة للمنطقة، حسن الخلق كل الناس حزينة على وفاته بهذه الطريقة البشعة، كل الناس في المنطقة بتطالب بالقصاص، وهو الإعدام للمتهمين'.

وتداول 'مصطفي ح' أحد أصدقاء عادل حمدي، المجني عليه، هشتاجا مطالبين بالقصاص العادل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: 'حق عادل لازم يرجع، #القصاص العادل من المتهمين، كل الحكاية ان عادل كان واسطة خير بين اخواته والمتهمين عديمي الضمير والإنسانية، عادل اتلموا عليه 10 مجرمين بالسكاكين والمطاوي وقطعوه حتت حتت'.

وحصلت 'أهل مصر' علي الصور الأولى للمتهمين من داخل نيابة الخليفة، أثناء التحقيقات معهم.

بداية الواقعة عندما كانت عقارب الساعة تشير إلي العاشرة من مساء الأربعاء، تلقى المقدم أحمد، قدري رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغا من الأهالى، بالعثور عليه شخص يدعى 'عادل حمدي' عامل رخام جثة هامدة في السيدة عائشة بالخليفة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لإجراء التحريات وفحص الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام وجددها قاضي المعارضات 15 يوما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين