اعلان

كلية الشرطة تتلقى طلبات الالتحاق من الحاصلين على الثانوية العام الماضي اليوم

وزير الداخلية
وزير الداخلية

تبدأ وزارة الداخلية اليوم فى تلقى طلبات الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها والثانوية الأزهرية الحاصلين على مجموع 65% بحد أدنى للعام السابق 2019 عبر موقع الوزارة على الإنترنت.

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد وافق على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة لهذا العام من الحاصلين الثانوية العامة أو ما يعادلها من الثانوية الأزهرية على مجموع 65 ‎%‎ لهذا العام٢٠٢٠ او العام السابق ٢٠١٩.

وأعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على ليسانس الحقوق "ذكور" بحد أدنى تقدير مقبول لهذا العام ٢٠٢٠ أو العام السابق ٢٠١٩.

وأضاف مساعد الوزير أن وزير الداخلية وافق على قبول دفعة جديدة من الحاصلين على المؤهلات الجامعية فى التخصصات التى تمثل احتياجا أساسيا لقطاعات الوزارة "ذكور وإناث" بحد أدنى تقدير جيد لهذا العام ٢٠٢٠ أو العام السابق ٢٠١٩.

وتكون بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالي ٢٠٢٠ اعتبارا من الأربعاء الموافق ٥ أغسطس القادم حتى الخميس ٢٠ أغسطس ولمدة ١٦ يوما وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت .

وبالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية لهذا العام ٢٠٢٠ والعام السابق ٢٠١٩ تبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ٤ أغسطس القادم حتى الخميس الموافق ٢٠ أغسطس ٢٠٢٠ ولمدة ١٧ يوما من خلال مكتب تنسيق القبول بكليه الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر