اعلان

حاول دفن الجثث بالزلط والتراب.. تفاصيل جديدة في واقعة إلقاء أب لأبناءه الثلاثة تحت عجلات القطار بالمنيا

شقيق المتهم بإلقاء أطفاله أسفل عجلات القطار بالمنيا يفجر مفاجأة بشأن الحادث
شقيق المتهم بإلقاء أطفاله أسفل عجلات القطار بالمنيا يفجر مفاجأة بشأن الحادث
كتب : حسن سمير

روى 'فوزي. ع' (مزارع) صاحب الـ62 عامًا، شقيق المتهم بإلقاء أطفاله الثلاثة أسفل عجلات القطار بمعصرة ملوي بالمنيا، تفاصيل جديد ة بشأن الواقعة، قائلًا: 'شقيقي يعاني من مرض واضطراب نفسي منذ سنة، أنا مقاطعه ومعرفش عنه حاجة من 12 سنة، ومافيش بينا أي تواصل، ولما ارتكب الجريمة سمعت زي الغريب من أهالى القرية'.

ويضيف شقيق المتهم في حديثه لـ 'أهل مصر'، قائلًأ :'وقت اكتشاف الحادث قام شقيقي برشق أحد الغفر المتواجدين بالمكان بالطوب والحجارة، ورشق الجميع بالألفاظ من غير سبب، وبعد ما رماهم تحت القطار، حاول دفن الجثث بالزلط والتراب بجوار شريط السكة الحديد' مشيرًا إلى أن شقيقه لديه 6 أولاد، قتل 3 منهم.

كانت بداية الواقعة، عندما تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على 3 جثث هامدة لأطفال بشريط قطار السكك الحديد في مدينة ملوي، وتبين أن قطارًا قادم من محافظة الأقصر متجها إلى القاهرة، ودهسهم جميعًا.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي، التي شكّلت فريق للتحري حول الواقعة، أن والدهم 'محمد علي' 52 عاما، سائق، مقيم بمعصرة ملوي تخلص من أطفاله الثلاثة وهم خديجة 8 سنوات'، و'عمر 6 سنوات'، و'منة 4 سنوات'، بإلقائهم أسفل عجلات القطار وفر هاربًا، كما دلت التحريات الأولية أنه مُختل عقليًا، ويتلقى علاجًا بأحد المستشفيات منذ أكثر من عام، وتم نقل جثث الأطفال إلي مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً